أخبار الزمالك

إسماعيل يوسف: لا نفاوض عامر عامر..ومن الوارد عودة شيكابالا ومرسي

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك على أن نادية لا يفاوض ” عامر عامر” لانة يمتلك أفضل حارس مرمي في مصر، “جنش” وعماد السيد، وعمر صلاح وعبد المنصف.

وأضاف يوسف عبر برنامج “اللعيب” “لا أعرف شيئا عن التفاوض مع عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي، أما ياسر إبراهيم فهو من أبناء الزمالك ويتألق مع سموحة على مدار ثلاث سنوات، ونحتاج إلى مركزه نسبيا ولكن قائمة الأسماء المرشحة لم نحددها”.

وفي نفس السياق، قال إسماعيل يوسف “باسم مرسي جلس مع رئيس النادي بعد فسخ عقده مع لاريسا اليوناني، لأنه يهمنا مشاركة باسم بانتظام لاستعادة مستواه وذلك ليعود إلى صفوف الزمالك ومنتخب مصر، باسم لاعب صغير السن، ولكنه في لفترة الأخيرة لم يظهر بنفس مستواه قبل عامين”.

واستطرد يوسف “أمير مرتضى المشرف العام على الكرة يتواصل مع شيكابالا ومن الوارد أن ينضم مع بداية الموسم الجديد ونفس الأمر بالنسبة لباسم مرسي”.

وأشار إسماعيل يوسف “كنت أقول في السابق أن الزمالك يحتاج لقائد في الملعب، ولكن الفريق يضم حاليا لاعبين بشخصيات قوية مثل حمدي النقاز وفرجاني ساسي إضافة إلى محمد إبراهيم”.

وتساءل إسماعيل يوسف “كهربا ليس سعيدا ويظهر بهذا المستوى؟!”.

واستطرد “الزمالك ورئيسه لن يتأخر عن أولاده وسيقدم لكهربا ما يليق بما يقدمه في الملعب، فالإدارة لا تقصر في حق اللاعبين وتبحث عن الكيف وليس الكم في ملف الصفقات”.

وأتم إسماعيل يوسف تصريحاته “كهربا وأوباما ومحمود علاء يستحقون التواجد في منتخب مصر، ومن حق جنش أن يأخذ فرصة كاملة مع المنتخب، لقد صنع الفارق معنا في 13 مباراة بالدوري”.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى