أخبار الزمالك

شاهد أهداف مباراة الزمالك وجور ماهيا

يقدم لكم موقع إيجي سبورت أهداف مباراة الزمالك وجور ماهيا الكيني ضمن إحدي مبارايات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من بطولة الكونفدرالية

تمكن نادي الزمالك من تصدر مجموعته في الكونفدرالية لأول مرة وذلك بعد ما نجح في الفوز علي فريق جور ماهيا الكيني بنتيجة4-0.

 

أهداف مباراة الزمالك وجور ماهيا

حيث إفتتح التسجيل اللاعب محمود علاء في الدقيقة 12 بعد عرضية رائعة من فاول علي حافة منطقة الجزاء نفذ عن طريق عبدالله جمعة ، ثم يتمكن اللاعب يوسف أوباما من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 25 بعد تسديدة قوية بوجه القدم داخل منطقة الجزاء.

ليدخل الزمالك الشوط الثاني بهدوء نسبي في الأداء لأمتصاث حماس لاعبي جور ماهيا ثم بدأ يعيد سيطرته علي المباراة ، ليتمكن الفارس الأبيض في الدقيقتين 84 و 85 من تسجيل الهدف لثالث والرابع عن طريق التونسي فرجاني ساسي وعمر السعيد علي الترتيب.

وبهذه النتيجة يتصدر نادي الزمالك ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط يأتي خلفه كل من بترو أتلتيكو ونصر حسين داي برصيد 7 نقاط ، فيما يتذيل فريق جورماهيا المجموعة برصيد 6 نقاط.

ويكفي لنادي الزمالك التعادل أمامة نصر حسين داي في المباراة القادمة في الجزائر المحدد إقامتها يوم الأحد القادم دون النظر لنتائج الفرق الأخري.

https://youtu.be/Aor67cj2QLQ

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

كريم سعيد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي مختص بتغطية أخبار نادي الزمالك والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق