شاهد أهداف مباراة الزمالك وجور ماهيا
أهداف مباراة الزمالك وجور ماهيا

يقدم لكم موقع إيجي سبورت أهداف مباراة الزمالك وجور ماهيا الكيني ضمن إحدي مبارايات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من بطولة الكونفدرالية

تمكن نادي الزمالك من تصدر مجموعته في الكونفدرالية لأول مرة وذلك بعد ما نجح في الفوز علي فريق جور ماهيا الكيني بنتيجة4-0.

 

أهداف مباراة الزمالك وجور ماهيا

حيث إفتتح التسجيل اللاعب محمود علاء في الدقيقة 12 بعد عرضية رائعة من فاول علي حافة منطقة الجزاء نفذ عن طريق عبدالله جمعة ، ثم يتمكن اللاعب يوسف أوباما من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 25 بعد تسديدة قوية بوجه القدم داخل منطقة الجزاء.

ليدخل الزمالك الشوط الثاني بهدوء نسبي في الأداء لأمتصاث حماس لاعبي جور ماهيا ثم بدأ يعيد سيطرته علي المباراة ، ليتمكن الفارس الأبيض في الدقيقتين 84 و 85 من تسجيل الهدف لثالث والرابع عن طريق التونسي فرجاني ساسي وعمر السعيد علي الترتيب.

وبهذه النتيجة يتصدر نادي الزمالك ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط يأتي خلفه كل من بترو أتلتيكو ونصر حسين داي برصيد 7 نقاط ، فيما يتذيل فريق جورماهيا المجموعة برصيد 6 نقاط.

ويكفي لنادي الزمالك التعادل أمامة نصر حسين داي في المباراة القادمة في الجزائر المحدد إقامتها يوم الأحد القادم دون النظر لنتائج الفرق الأخري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *