تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب
الزمالك والمقاولون

أعلن رئيس نادي الزمالك عن تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب التي كانت مقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في بطولة الدوري المصري.

وجاء هذا القرار بعد عدة مناقشات بين إدارة المقاولون العرب والإتحاد المصري وذلك منعا للإجهاد لنادي الزمالك الذي لديه مباراة مصيرية في الجزائر أمام نصر حسين داي التي يكفيه فيها التعادل لتخطي دور المجموعات.

لذلك يكون موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب يوم 20 من هذا الشهر ، وشكر مرتضي منصور حازم إمام وأحمد مجاهد ومجدي عبد الغني لوقوفهم بجانب نادي الزمالك وتوفير الراحة للفريق.

وأكمل مرتضي منصور حديثه علي قناة المحور عن مباراة جور ماهيا التي إنتهت بفوز الفريق الأبيض برباعية نظيفة ، مشيرا إنه سيتم منح جميع اللاعبين مكافأة ولكن سيتم خصم 300 ألف جنيه من حميد أحداد بسبب لقطة الوقوف علي الكرة.

وتحدث رئيس الزمالك عن الغرامة الموقعة علي كهربا قائلا “قولت لكهربا كل جول هتحرزه الماتش الجاي ب ١٥٠ ألف” وأضاف ” عقده لا يليق به وهيتم تعديله بس مش بلوي الدراع ، ” أنا دماغي ناشفه بالكلمة الطيبة تاخد مني كل حاجة”.

وإختتم مرتضي منصور حديثه بتهنئة جماهير الزمالك علي الفوز في مباراة جور ماهيا الذي أكد أن التركيز في مباراة بترو أتلتيكو هو الذي منحنا هذه الدفعة في مباراة اليوم وسنلعب علي الفوز في الجزائر لتصدر المجموعة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *