مقالات وحوارات

وليد عبد المنعم : شربين بيتي … ورفضت عرضا مغريا لهذا السبب

 

نادي شربين الرياضي ، نادي يلعب في الدوري المصري للقسم الثالث ، تأسس عام 1963 حيث يقع مقر النادي في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية ، ولقب بالموج الأزرق .

يلعب نادي شربين مباريات ديربي بحكم إنتماءه لمحافظة الدقهلية على وجه الخصوص ومنطقة الدلتا على وجه العموم .

يأتي على رأس الفريق كابتن الفريق ” وليد عبد المنعم ” … وهو حارس مرمى متألق مع نادي شربين ، ساهم مع زملائه في المنافسة على الصعود للممتاز .

وإلى نص الحوار مع هذا اللاعب …

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏وليد عبدالمنعم يسن‏‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

 

ما سر تألقك مع نادي شربين هذا الموسم ؟

نادي شربين بيتي والتألق سببه بذل جهد طويل والإلتزام فى جميع التمرينات والتعب الذى اتحمله هو سبب فى التألق الحالى وأى لاعب هدفه الأول والأخير هو التألق مع فريقه أيا كان مركزه.

من وجهة نظرك هل نادى شربين قادر على الصعود لممتاز ( ب )هذا الموسم ؟

فى بداية الموسم كانت الأمور صعبه جدا على الإدارة ولكن مع مرور الوقت وحتى الأن يوجد إهتمام محدود وهذا نسبة إلى الإمكانيات التى يمتلكها النادى والنادى قدر يبنى فريق قوى فى أقل من 40 يوم والجميع يمتلك هدف واحد وهو الصعود هذا الموسم.

 هل تجدون الدعم اللازم من مجلس إدارة النادي ؟

الموسم الماضي كان هناك دعم غير مسبوق وكانت السنة الماضية تعد اكثر السنوات إهتماما من مجلس الإدارة بالنادى, وهذا الموسم يوجد إهتمام ولكن فى حدود إمكانيات النادى ويوجد تأخير فى المستحقات ولكن في النهاية يحصل عليها جميع اللاعبيين.

 هل تحصلون على كامل مستحقاتكم من مجلس إدارة النادي في موعدها ؟

نعم ، واخدين مستحقاتنا ولكن ممكن التأخير فترة قليلة ، ممكن تأخير المكافأت خصوصا بعد المباراة بإسبوع والمتسحقات الأساسية ممكن تأخيرها لكن في النهاية يحصل عليها اللاعبيين وبنسبة 98 فى المائة واخدين مستحقاتنا وكلنا في الفريق عندنا يقين إن لو الإدارة معاها فلوس كافية مش هتستخسر فينا حاجة .

 هل تسعى الإدارة إلى تدعيم الفريق فى يناير؟ماذا عن عروض اللاعبيين ؟

نعم ، إذا استمر النادى فى التألق والتربع على عرش الجدول سوف يتم التدعيم وبصفقات تليق بأسم الفريق, أما عن العروض نعم ، يوجد عروض كثيرة للاعبيين فهناك البعض ينتظر مستقبل مرموق داخل الفريق و تلقيت عرض للعب من أجل فريق ينافس شربين لكن رفضت لأني لن أتخلى عن بيتي .

من وجهة نظرك شايف مستوى حراسة المرمى في الممتاز إزاي ؟

شايف حاليا إن مفيش حراس مرمى فى الدوري الممتاز تستطيع الشهرة , فهناك الكثير فى القسم الثانى والثالث أفضل بكثير من حراس الممتاز.

نادي في الممتاز تتمنى الإنضمام لصفوفه ؟

أتمنى اللعب داخل أسوار نادي الإتحاد السكندري والسبب حبي لإسكندرية .

 

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

سارة منتصر

سارة منتصر، كاتبة ومحررة بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختصة بتغطية أخبار النادي الأهلي المصري، والدوري المصري المحلي يمكن التواصل معها عبر البريد الإلكتروني saramontaser48@gamil.con كما يمكن التواصل معها عبر الهاتف 01063199859

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق