آخر الأخبار

هاني أبو ريدة : متفائل بتنظيم مصر لبطولة إفريقيا 2019

أكد هاني أبو ريدة رئيس الأتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة المحلية للبطولة، بأنه متفائل بشدة بشأن إستضافة مصر لبطولة لن تنسي في التاريخ.

 

وقال هاني أبو ريدة في حوار للموقع الرسمي للأتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بأن الأستعدادات تسير كما يخطط لها ، ولدينا أجتماعات يومية بين كلا من اللجنة المنظمة المحلية واللجان المتخصصه، وذلك لكي تسير الأمور بشكل جيد خلال الوقت القادم.

وتابع هاني أبو ريدة حديثه قائلا بأن التجهيزات تخص الكثير من الأمور ، ومن بينها تجهييز ستة ملاعب التي ستستضيف البطولة ، ويخص الأمر أرضية الملاعب وغرف الملابس والمقصورات ومناطق المشجعين ، وأيضا ملاعب التدريبات ، ووسائل النقل والفنادق، كما شدد أيضا علي منح الأعلام المعاملة الأفضل ، وايضا أكد بأن بيع تذاكر المباريات سيكون عن طريق الأنترنت، وذلك من أجل تفادي الزحام في منافذ البيع، مؤكدا عمل اللجنة المنظمة طوال الوقت من أجل الجاهزية للمباراة الأفتتاحية يوم 21 يونيو القادم.

واضاف بأن العلاقة بين اللجنة المنظقة والأتحاد الإفريقي لكرة القدم رائعة ، والكل يعمل لكي تكون البطولة جيده ولا تنسي ،وقال بأن رئيس الكاف حرص علي زيارة أستاد القاهرة ، وأبدي رضاه عن كل مايتم داخل الأستاد.

كما كشف هاتي أبو ريدة عن مفاجأة حيث قال بأن مفاجأتنا للعالم في حفل القرعة يوم 12 أبريل القادم، وهو ربط بين ماضي مصر ومستقبلها ، حيث أنه مزيج من الفلكلور المصري ، والثقافة الحديثة ، أمام أهرامات الجيزة ، وهذة فرصة جيده للترويج عن السياحة في مصر.

وختم هاني أبو ريدة حديثه قائلا بأن مصر بلد عظيمة ، ولديها أمكانيات كبيرة ، لأستضافة البطولة بشكل جيد خلال الوقت القادم ، ومع الدعم الذي نتلقاه من الجهات الأمنية ، والحكومة المصريه ، وتصميم المجتمع الرياضي المصري ، والخبرة والشباب في اللجنة المنظفة ، متفائل بأن مصر ستنظم بطولة لن تنسي وستكون ناجحة وأتوقع تتويج منتخب الفراعنة بالبطولة أيضا.

يذكر أن مصر تستعد لأستضافة كأس الأمم الإفريقية 2019 خلال الفترة المقبلة ، وستقام بدايتا من شهر يونيو ، بحضور 24 منتخب لأول مرة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد بيومي

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والدوري المحلي المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق