ألعاب أخرى

سلة الزمالك تفوز على الاوليمبي في بطولة الجمهورية ١٨عام 

سلة الزمالك تفوز على الاوليمبي في بطولة الجمهورية ١٨عام 

تمكن فريق سلة الزمالك من الفوز على فريق الأوليمبي بنتيجة ٨٠/٨١ في أطار الدور قبل النهائي من بطولة الجمهورية تحت ١٨ عام .

اتسمت المباراة بالندية و الحماس في أغلب أوقاتها مع احداث تحكيمية مثيرة للجدل بدات احداثها بتبادل الفريقين للسيطرة على احداثها حتى تمكن فريق الأوليمبي من انهاء الفترة الثالثة بفارق ٦ نقاط لصالحه .

و في الفترة الرابعة انتفض فريق الزمالك حتى تقدم بفارق سبع نقاط قبل نهاية المباراة ب٣٤ ثانية ليعود فريق الأوليمبي لتسجيل ٦ نقاط متتالية لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق الزمالك بنتيجة ٨٠/٨١ .

و بعد نهاية المباراة قام فريق الأوليمبي بالأعتراض بالقول على حكام المباراة ليتم سحب كارنيهات اللاعبين أرقام ٥،٧ تمهيدا لإيقافهم .

هذا و يكفي فريق الزمالك الفوز على سموحة للتأهل للدور النهائي من بطولة الجمهورية دون الأنتظار لنتيجة مباراة سموحة مع الأوليمبي.

جدير بالذكر أن هذا هو الفوز الثاني على التوالي للفارس الابيض بعد فوزه على فريق مصر للتأمين و تأجيل مباراته مع سموحة بسبب هطول الأمطار .

و يتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك من :-

وليد أبو سريع كمدير فني و أحمد شوكت كمدرب عام و إداري مصطفى محسن .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.