أخبار الاسماعيلي

الإسماعيلي ضد الإفريقي .. الدواريش يواصل السقوط بهزيمة جديدة في تونس

إنتهت منذ قليل مباراة الإسماعيلي ضد الإفريقي التونسي بفور بطل تونس بهدف دون رد ، ضمن مباريات الجولة السادسة في بطولة دوري إبطال أفريقيا.

احداث الشوط الأول لمباراة الإسماعيلي ضد الإفريقي

بدأ الأفريقي التونسي اللقاء بضغط علي مرمي فريق الإسماعيلي ،فنعدة الدقيقة 2. هجمة خطيرة لفريق النادي الإفريقي الذي ينفرد بمرمى الإسماعيلي لكن يتصدى لها حارس الإسماعيلي و يخرجها لركلة ركنية.

ويواصل بطل تونس  الضغط على مرمى الدراويش ،فنعدة الدقيقة 7ركلة ركنية ثانية لفريق النادي الإفريقي من جهة اليسار, تلعب داخل المنطقة لكن يشتتها دفاع الإسماعيلي.

ضغط وأستحواذ كبير من فريق الإفريقي التونسي علي مرمي الأفريقي التونسي علي مرمي حارس الإسماعيلي محمد مجدي ،عرضية خطيرة من جهة اليسار للفريق التونسي عن طريق علي العابدي و خروج خاطيء من حارس مرمى الإسماعيلي,ليمرر كرة عرضية داخل المنطقة ولكن ريتشارد بافور ينقذ الموقف و يشتت الكرة.

انحصار اللعب في منتصف الملعب, مع استمرار محاولات النادي الإفريقي وتراجع كبير من لاعبو الإسماعيلي.

يواصل الأفريقي التونسي يواصل الضغط علي مرمي الإسماعيلي ،فنعدة الدقيقة 41 ضربة حرة مباشرة لفريق النادي الإفريقي من خراج منطقة الجزاء لكن خارج المرمى.

يعود الإسماعيلي مهاجمة الافريقي التونسي،فنعد الدقيقة47 تصويبة رائعة من كريم لاعب الإسماعيلي من على حدود منطقة الجزاء لكن يتصدى لها حارس النادي الإفريقي.

ويحتسب الحكم. السؤداني الفاضل محمد حسين 4 دقائق بدل ضائع بدون أي إضافة لينتهي الشوط الإول بالتعادل السلبي بين الإسماعيلي و الأفريقي

احداث الشوط الثاني لمباراة الإسماعيلي ضد الإفريقي.

بدأ الأفريقي الشوط الثاني بالضغط علي مرمي الإسماعيلي ،فنعدة الدقيقة 58 مراوغة علي العابدي لمدافعين الإسماعيلي و يمرر كرة سحرية داخل منطقة الجزاء لباسيرو كومباوري الذي يسدد في منتصف المرمي, ولكن ينقذها الدفاع بفدائية.

ويواصل الإفريقي التونسي الضغط على الإسماعيلي وأستحواذ علي الكرة في منتصف الملعب, مع ضغط بطول الملعب من النادي الإفريقي

 

في الدقيقة 71 يحتسب الحكم الدولي السوداني ركلة جزاء مشكوك في صحتها لفريق الإفريقي التونسي يتقدم لتنفذها غازي العيادي ويضعها علي يسار الحارس محمد مجدي .

ويعود الإسماعيلي مهاجمة فريق الأفريقي ،فنعدة الدقيقة 82 هجمة منظمة عن طريق محمد الشامي يسددها بقوة علي مرمي حارس الأفريقي

ويعود الأفريقي التونسي الضغط على الإسماعيلي ،فنعدة الدقيقة ،87 رئيسة قوية من ساسراكو مهاجم النادي الإفريقي من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من جهة اليسار, لكن خارج الملعب.

وتنتهي مباراة الإسماعيلي ضد الإفريقي التونسي بفوز بطل تونس بهدف نظيف ويودعا سويا دورى الأبطال.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحليةيمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى