آخر الأخبار

محمد عواد: أحمد الشناوي حارس كبير واللعب للأهلي حلم لأي لاعب

عواد جنش حارس مميز وأتمني الحصول علي فرصة في المنتخب

 

قال محمد عواد حارس مرمي الوحدة السعودي ومنتخب مصر، أن محمود عبدالرحيم ” جنش ” يقدم مستوي مميز مع الزمالك هذا الموسم ويستحق فرصة في قيادة حراسة المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف خلال حواره مع أحمد شوبير في برنامج ” ملعب ON ” أن أحمد الشناوي حارس مرمي كبير ويملك شخصية قوية تساعده علي العودة للمنتخب الوطني، وأشار أنه محمد الشناوي حارس الأهلي يتعرض لضغوط رهيبة خلال الفترة الماضية بسبب تذبذب مستواه.

 

وأكد أن علاقته بالمدير الفني للمنتخب المصري خافير أجيري وهاني رمزي وأحمد ناجي ممتازة للغاية، وقال تجاوزت صدمة الإستبعاد من مونديال روسيا الأخير.

وفي سياق أخر تمني عواد الحصول علي فرصة حقيقية مع المنتخب الوطني لإثبات قدرته علي قيادة حراسة المنتخب لفترة طويلة، وأكد أن اللعب للأهلي حلم لأي لاعب.

وأشار عواد أن إنتقاله الوحدة السعودي علي سبيل الإعارة، وأنه مازال علي قوة نادي الإسماعيلي، وأكد أن فريق الوحدة رغم صعوده هذا الموسم إلا أنه يقدم مستويات مميزة في الدوري السعودي.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد مجدي

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني magdya498@yahoo.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق