أخبار الاتحاد السكندري

خالد قمر: لقب الهداف لا يشغلني.. وأتمنى الانضمام لمنتخب مصر

أعرب خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري عن سعادته بالهدف الذي أحرزه في شباك حرس الحدود في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس في الدوري العام.

وقال “خالد قمر” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي “ساعة مع شوبير”: “الاتحاد نجح في الخروج بنتيجة إيجابية أمام حرس الحدود وتفادي الهزيمة في لقاء اليوم”.

وأكمل:” دوري الموسم الجاري في غاية الصعوبة والفريق الذي سينجح في البقاء كأنه توج بالبطولة نظرا لاشتعال صراع الهروب من الهبوط”.

وعن تصدره لقائمة هدافي الدوري المصري علق خالد قمر قائلا: “بشكر الجهاز الفني واللاعبين والإدارة على دعهم لي في الفترة الماضية، والاهم من الفوز بلقب هداف الدوري هو بقاء الاتحاد السكندري في الدوري واحتلال مركز مطمئن”.

وتابع: “الاتحاد السكندري يضم لاعبين على أعلى مستوى ونجحنا في الفوز على الأهلي والزمالك والترجي التونسي في الموسم الجاري ونتطلع للعودة لمركزنا الطبيعي في جدول الدوري”.

وعن استبعاده من المنتخب قال: “تركيزي منصب داخل الملعب مع الاتحاد واتمنى أن أحصل على فرصة مع المنتخب الوطني في الفترة القادمة، وسأواصل التدريب بقوة أملا في التواجد بقائمة الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية 2019.

يذكر أن أحرز خالد قمر هدف التعادل للاتحاد السكندري في مرمى حرس الحدود في الدقيقة 90 من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس في الدوري المصري

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق