الأهلي يواجه الوصل لاستعادة هيبتة

الأهلي

 

يلتقي اليوم في تمام الخامسه والنصف مساء بتوقيت القاهره فريقي الأهلي المصري و الوصل الإماراتي في إياب دور ال16 لكأس زايد للأندية العربيه , وكانت نتيجة الذهاب في القاهره قد إنتهت بالتعادل الإيجابي 2_2 وستقام مباراة اليوم على إستاد زعبيل معقل نادي الوصل بالإمارات.

الأهلي

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بتركيز شديد للغايه وذلك من أجل تحقيق نتيجه إيجابيه تُسعد الجماهير وتُعيد الثقه للاعبين بعد الربكه التي حصلت في النادي بسبب خَسارة اللقب الأفريقي التاسع وهذا قدر الأهلي الذي يلعب على المركز الأول دائماً وأبدا, وبالتالي ليس أمام اللاعبون سوى اللعب بروح عاليه وإصرار على الفوز لكي يستعيد الأهلي هيبتهُ وبريقه.

تشكيل الأهلي المتوقع و طريقة اللعب أمام الوصل

يغيب عن الأهلي مجموعه كبيره من اللاعبين المميزين بسبب الإصابات المتلاحقه منذ بداية الموسم وهي التي قد أثرت بالسلب على أداء الفريق في النهائي الأفريقي , وأبرز الغائبين عن الفريق هم جونيور آجايي وأحمد فتحي ومحمد نجيب ومحمد هاني وعلي معلول.

وفي ظل الأسماء المعلنه من المتوقع أن يلعب باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي في حراسة المرمى بمحمد الشناوي أمامه 4_2_3_1 ساليف كوليبالي وسعد سمير قلبين دفاع في اليمين أكرم توفيق و في اليسار أيمن أشرف وفي الوسط حسام عاشور وهشام محمد أمامهم وليد سليمان وأحمد حمودي وإسلام محارب خلف وليد آزارو رأس الحربه الصريح.

من المتوقع أن يلعب كارتيرون بنفس طريقة لعبه المعتاده 4_2_3_1 وسيعتمد في هذه المباراه على الضغط العالي مبكرا من أجل السيطره على زمام المباراه وإحراز هدف في التلت ساعه الأولى يسهل على اللاعبين بقية المباراه لأن الأهلي عليه بالفوز بأي نتيجه تضمن له الصعود لدور ال8 بمشيئة الله تعالى.

وسيعتمد كارتيرون على قوته الضاربه الممثله في الثنائي وليد سليمان و وليد آزارو وسيلعب ’’سليمان’’ في مركز صانع الألعاب خلف وليد آزارو محطة الأهلي الهجوميه, وسيلعب أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن بديلا لمحمد هاني وأحمد فتحي المصابين وكان كارتيرون في حيره شديده ما بين الدفع بأكرم أم بكريم نيدفيد وحسب توقعنا فإنه سيعتمد على أكرم توفيق وسيلعب أمامه أحمد حمودي الذي عليه دور كبير جدا في الناحيه الدفاعيه والهجوميه.

الثنائي حسام عاشور وعمرو السوليه هما لاعبا الإرتكاز اللذان سيلعبا في منطقة وسط الملعب وسيأخذ هشام محمد أدوار هجوميه أثناء الإستحواذ على الكره, وفي الجانب الأيسر سيلعب أيمن أشرف ومعه إسلام محارب وعليهم التركيز في التغطيه العكسيه للهجمات المرتده السريعه التي سيعتمد عليها فريق الوصل بشكل كبير جدا في هذه المباراه.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.