الأهلي وبتروجيت..المارد الأحمر يضمد جراحة أمام بتروجيت اليوم

تشكيل الأهلي اليوم ضد سموحة

 

يلتقي اليوم في تمام السابعه مساء فريقي الأهلي وبيتروجيت في المباراة المؤجله من الأسبوع التاسع للدوري العام المصري وذلك بسبب إرتباطات الأهلي الإفريقية.

وستقام مباراة الليله على إستاد الجيش بالسويس بقيادة تحكيميه للدولي محمود البنا ويعاونه كلا من يوسف البساطي وشهاب راشد، ومجدي خاطر حكماً رابعاً، وكل من محمد حسن ومحمد يوسف حكماً خامساً.

ويدخل الأهلي هذه المباراه تحت شعار حياه او موت وذلك لكي يحقق الفريق إنتصاراً يخفف به من جراح المارد الأحمر الذي يمر بكبوه في الفتره السابقه وذلك منذ خسارة الأهلي للقب الأفريقي التاسع وهذا ما أثر بالسلب على الأداء حتى خسر الفريق أمام المقاولون العرب ومن قبله خروجه من البطوله العربيه أمام الوصل الإماراتي.

وبالتالي يسعى الأهلي وجهازه الفني المؤقت بقيادة محمد يوسف لتقديم مباراة قويه وتحقيق الثلاث نقاط وذلك من اجل العوده ومصالحة الجماهير الغاضبه بسبب تخبط الفريق في الآونه الأخيره, بناءً عليه فإن اللاعبون يدخلون هذه المباراه وهم في غاية التركيز والإصرار والعزيمه لكي يحققو المطلوب منهم في هذه المباراه التي لن تكون سهله على الإطلاق.

قائمة الأهلي ’’عودة آزارو وإستبعاد كوليبالي’

واختار محمد يوسف قائمه مكونه من 22 لاعبا لخوض هذه المباراه وشهدت القائمه عودة نجم الفريق وليد آزارو الذي غاب عن المباراه السابقه بسبب الإصابه وإستبعد ساليف كوليبالي لأسباب فنيه وظهر الحارس الشاب مصطفى شوبير لأول مره في قائمة الأهلي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيتروجيت وطريقة اللعب

بالنظر للقائمة المتاحه لدى الجهاز الفني فمن المتوقع أن يلعب محمد يوسف في حراسة المرمى بشريف إكرامي أمامه 4_2_3_1 أحمد علاء وسعد سمير قلبي دفاع في اليمين محمد هاني وفي اليسار أيمن أشرف وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السوليه أمامهم ناصر ماهر وأحمد الشيخ و وليد سليمان خلف وليد آزارو رأس الحربه الصريح.

سيلعب محمد يوسف بطريقة الأهلي المعتاده 4_2_3_1 وسيعتمد في هذه المباراه على الضغط العالي من الأمام مبكرا وذلك من أجل إستخلاص الكره ثم السيطره على مجريات المباراه لأن الفريق ليس أمامه سوى الفوز, وسيلعب الثنائي عمرو السوليه وحسام عاشور في قلب وسط الملعب وسيأخذ السوليه أدوار هجوميه أثناء الإستحواذ على الكره.

سيعتمد يوسف على الهجوم من أطراف الملعب , في الجانب الأيمن سيلعب الثنائي محمد هاني وأحمد الشيخ وعليهم دور كبير جدا في الهجوم والدفاع والرجوع سريعا للتغطيه العكسيه وذلك لكي يتغلبو على الهجمات المرتده المتوقعه من فريق بيتروجيت, وفي الجانب الأيسر سيلعب الثنائي وليد سليمان ومعه أيمن أشرف وهذان اللاعبان يمثلان عنصر الخبره داخل الفريق وعليهم دور كبير جدا في هذه المباراه.

سيلعب ناصر ماهر في مركز صانع الألعاب أو اللاعب رقم ’’10’’ خلف وليد آزارو محطة الأهلي الهجوميه والذي يعول عليه الجهاز الفني والجمهور الكثير في هذه المباراة التي تعتبر بمثابة عنق زجاجه للفريق الأحمر.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.