أحمد خليفة على منصب الرئيس في انتخابات ساخنة

أحمد خليفة

 

أصدر أحمد خليفة ، نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة السابق ، وأبرز المرشحين على رئاسة مركز شباب الجزيرة ، بيان صحفي لأعضاء المركز بخصوص الانتخابات المقرر انعقادها يوم 7 من الشهر الجاري .

افتتح البيان بأنه ، تقدم بأوراق ترشحه لرئاسة مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة من واقع أنه عضو بالمركز منذ عام 1986 ، حيث كان بطلا رياضيا بالجودو بالمركز ، ثم مدرب للجودو ، وساهم في تقديم العديد من الأبطال .

خاض أحمد خليفة عام 2001 أول انتخابات مجلس إدارة على منصب تحت السن وحصل على أعلى الأصوات .

تم تعيينه عضو مجلس إدارة عام 2004/2005 وشارك في إحداث طفرة في جميع الأنشطة الرياضية والإجتماعية ، كما هو الحال في عام 2015 .

وتم تعيينه عام 2016 في منصب نائب الرئيس وشارك في المحافظة على الجهاز الوظيفي ، وقد قام أحمد خليفة بترشيح نفسه ، مستعينا بقائمة متوافقة مكونة من تسعة أعضاء لتطوير وإحداث طفرة للمركز

وفي آخر يوم جمعة قبل الانتخابات المقرر انعقادها يوم الجمعة المقبل من الشهر الجاري ، ظهرت القائمة بملابس رياضية موحدة ، وحضر لمؤازرة القائمة محبيها من أعضاء المركز و مجموعة من الفنانيين ولاعبين كرة القدم ، أبرزهم ” الفنان محمد الشقنقيري ، واللاعب محمد جودة و محمد فاروق أبناء النادي الأهلي سابقا ” .

 

وشهد المركز حالة حراك بين المرشحين وعددهم 70 مرشح ، وتم توزيع البرامج الانتخابية ، وتلقى قائمة أحمد خليفة حالة قبول وارتياح وتوافق بين الأعضاء

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.