ألعاب أخرى

الأفريقي للتايكوندو يوقع عقد رعاية مع شركة رويال

الأفريقي للتايكوندو يوقع عقد رعاية مع شركة رويال

وقع الاتحاد الأفريقي للتايكوندو برئاسة اللواء أحمد فولي، نائب رئيس الاتحاد العالمي، عقد رعاية و تسويق حتى نهاية عام ٢٠٢٠ مع شركة رويال للاستثمار و التسويق الرياضي برئاسة الأستاذ محمد عادل حسني.

و تم توقيع العقد خلال حفل أقيم بفندق كونكورد السلام بحضور كابتن عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، و محمد جاد العضو المنتدب لشركة رويال، بالإضافة إلى لفيف من القيادات الرياضية. حيث حضر الحفل مسئولي الاتحاد الأفريقي للتايكوندو، و عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري بالإضافة إلى عدد من الصحفيين و الإعلاميين.

و قد أعرب اللواء أحمد فولي رئيس الاتحاد الأفريقي للتايكوندو خلال كلمته بالمؤتمر عن سعادته بتوقيع هذا العقد الذي سيكون له دور ايجابي في الاهتمام برياضة التايكوندو بشكل أكبر، حيث يضم الاتحاد الأفريقي ٥٢ دولة. و هو أمر يدل على الفكر المستنير للشركة الراعي و الذي يتماشى مع أهداف القيادة السياسية برئاسة عبد الفتاح السيسي الذي يرأس حاليا الاتحاد الأفريقي.

و توجه الفولي بالشكر لمحمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة الشركة على هذا الفكر المتطور الذي خرج من النطاق المحلي ليصل إلى النطاق القاري و العالمي و هو فكر سياسي و اقتصادي و رياضي. كما توجه الفولي بالشكر لمحكد جاد العضو المنتدي للشركة و مدير تسويق الاتحاد الأفريقي.

و من جانبه رحب محمد عادل حسنى رئيس مجلس إدارة شركة رويال للاستثمار الرياضى والتسويق بالتوقيع على العقد معتبرها بمثابة نقطة تحول هامة لصالح الرياضات الفردية التى تحظى بمكانة كبيرة في القارة السمراء.

و أكد حسني أن مثل تلك العقود تصب في مصلحة اللاعبين الأفارقة حيث ستوفر الإمكانات اللازمة لدعم اللعبة إفريقيا .

و قال رئيس مجلس إدارة شركة رويال : لدينا ثقة كبيرة فى الاتحاد الإفريقى خاصة أن أفريقيا كانت قد حصدت خمس ميداليات أولمبية في ريو ٢٠١٦.

و اضاف حسني : لدينا أبطال نراهن عليهم لتحقيق ميدالية أولمبية في طوكيو ٢٠٢٠، من مصر وكوديفوار والمغرب والنيجر وتونس.

فى سياق متصل أكد محمد جاد العضو المنتدب لشركة رويال أن هذا العقد يأتى فى إطار توجه الشركة لتلبية دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي في التوجه نحو قارة إفريقيا فى كافة المجالات ومن أهمها المجال الرياضي.

وأوضح جاد أن الشركة اختارت الرياضات الفردية نظرا لتفوق لاعبي أفريقيا في هذه الرياضات خاصة التايكوندو الذي حصد في أولمبياد ريو ٢٠١٦ خمس ميداليات.

و صرح كابتن عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو أن الاتحاد المصري يعتبر جزء من نظيره الأفريقي بقيادة اللواء أحمد فولي و انه فخور بحضوره توقيع هذا العقد مع شركة ذات فكر مستنير.

و تنطلق فعاليات عقد الرعاية مع بطولة كأس الرئيس عن قارة أفريقيا و المقرر إقامتها يوم ٧ ابريل المقبل بالمغرب حيث ترعى شركة رويال منافسات هذه البطولة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى