الدوري المصري

الأهلي وبتروجيت..نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف الشيخ

الأهلي وبتروجيت..الشوط الأول من مباراة الأهلي وبتروجت التى تقام فعاليتها فى السويس ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من مباريات الدوري المصري العام إنتهي بتقدم الاهلي بهدف دون رد سجله احمد الشيخ فى الدقيقة 8 من أحدا اللقاء.

 

شهدت بداية المباراة محاولات هجومية مبكرة من الأهلي بحثًا عن هدف التقدم قبل ان يبدأ فريق بتروجت التصدي لمحاولات لاعبي الأهلي إحراز هدف المبادرة.

وفى الدقيقة الرابعة ارسل احمد لالا لاعب بتروجت عرضية من الجبهة اليمني ابعدها كريم نيدفيد لاعب الاهلي الى ضربة ركنيه انتهت بعرضية نجح شريف إكرامي حارس الاهلي فى الإمساك بها.

وينطلق وليد ازارو لاعب الاهلي من الجبهة اليمني ويرسل كرة عرضية يبعدها دفاع بتروجت الى ضربة ركنيه يتصدى لها وليد سليمان فى الدقيقة 7 من احداث المباراة.

حيث ولعبها متقنة داخل منطقة الجزاء ليفشل دفاعات بتروجت فى التعامل معها وتصل الكرة الى احمد الشيخ الذى يضع لمسته لتسكن الكرة شباك على فرج حارس بتروجت معلنة تقدم الاهلي بالهدف الاول فى الدقيقة 8.

الشوط الأول من مباراة الأهلي وبتروجيت

ينشط لاعبو الاهلي بحثًا عن هدف التعزيز وسط محاولات مستمرة من لاعبي بتروجت للعودة من جديد للمباراة لتمر اول 15 دقيقة من احداث المباراة بتقدم الاهلي بهدف دون رد سجله احمد الشيخ.

وفى الدقيقة 17 تتوقف المباراة لإصابة حسام عاشور لاعب الاهلي بعد تدخله القوي مع احمد جمال لاعب بتروجت قبل أن يستأنف اللعب من جديد.

ويحصل الأهلي على فرصة ذهبية للتهديف فى الدقيقة 19 حيث يرسل وليد سليمان كرة عرضية من الجبهة اليسرى لتجد المغربي وليد أزارو مهاجم الاهلي الذى يسددها في جسد على فرج حارس بتروجت.

لترتد الى ناصر ماهر الذى يسددها من جديد ليتصدى لها حارس بتروجت وينقذ مرماه من الهداف الثاني
ويكثف لاعبو الاهلى ضغطهم على دفاعات بتروجت ويرسل ناصر ماهر عرضية جديدة ولكنها تصل الى مرمي بتروجت دون خطورة .

وفى الدقيقة 27 يُلغي الحكم هدفًا لبتروجت للتسلل حيث وصلت الكرة الى محمد فييرا لاعب بتروجت الذى يسددها فى شباك ولكنه كان في وضع متسلل
.
وتتوقف المباراة بعد هدف بتروجت الملغي لإصابة محمد فييرا لاعب بتروجت قبل ان يغادر الاخير المباراة متأثرًا بإصابته ليحل بدلًا منه محمد سالم.

وينحصر اللعب من جديد فى وسط الملعب مع محاولات من جانب لاعبي الأهلي لإستعادة السيطرة الهجومية على مرمي الفريق البترولي .

هدف أحمد الشيخ في مباراة الأهلي وبتروجيت 

وفى الدقيقة 40 يسقط حسام عشور للإصابة قبل ان يطلب طبيب الفريق استبدال اللاعب لعدم قدرته على استكمال المباراة ليحل بدلًا منه عمرو السولية.

وتمر الدقائق الاخيرة من الشوط الاول دون خطورة وينتهي بتقدم الاهلي بهدف دون رد .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد الهليس

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، مختص بتغطية أخبار الكرة العالمية والدوريات الأوروبية يمكنك التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق