فيديو..ريال مدريد يتغلب علي فالنسيا بالدوري الإسباني

 

 

انتهى اللقاء الذي جمع بين الفريقين فالنسيا والملكي ريال مدريد بتقدم الأخير بهدفين نظيفين، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء الليلة على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

الشوط الاول

ريال مدريد
ريال مدريد

حيث بدأ الشوط الأول بضغط من لاعبي ريال مدريد، وأقام جاريث بيل هجمة خطيرة في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، وأرسلها مقوسة وقابلها بنزيما بتسديدة قوية لتمر بجوار القائم وتتحول إلى ركلة مرمى.

الهدف الأول لريال مدريد
سجل اللاعب دانييل فاس الهدف الأول في مرماه بالخطأ في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، حيث بدأ مودريتش بهجمة خطيرة واستلمها بنزيما بالخطأ واستلمها كارباخال وتوغل بها بين مدافعي فالنسيا، واستلمها دانييل فاس برأسه بالخطأ لتهز شباك مرماه معلنة الهدف الأول لصالح ريال مدريد.
ضغط من لاعبي ريال مدريد لمضاعفة النتيجة ويقابلعم تمركز دفاعي جيد من لاعبي فالنسيا.

وأثناء الدقيقة 29 يستلم جاريث بيل الكرة من فاسكيز وراوغ بها دفاع فالنسيا وسددها قوية بيسراه، ويتصدى لها الحارس ببراعة ويبعدها عن منطقة الخطر.

ويهجم الملكي في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب مودريتش ويمررها إلى بنزيما ويسددها بيمناه لتمر أعلى العارضة اليمنى.

الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي فالنسيا وتمريرات في وسط الملعب، في محاولة منهم للسيطرة على اللقاء وتعديل النتيجة.
عرضية خطيرة من اللاعب باريخو في الدقيقة 65 وتسددها العارضة، ويتابعها كارباخال بالقدم اليسرى على حدود منطقة الجزاء، لتمر بجوار الحارس.

الملكي يهدر الهدف الثاني
أهدر أسينسيو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 73 بعد انطلاقة يورنتي من الجهة اليمنى وانتقلت إلى أسينسيو الذي انطلق بها داخل حدود فالنسيا، لكن الدفاع يتصدى لها ويبعدها خارج منطقة المرمى.

الهدف الثاني لريال مدريد

أحرز اللاعب لوكاس فاسكيز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 84 من عرضية استلمها من كارباخال الذي انطلق بها في منتصف الملعب ومررها إلى إيسكو ووصلت أخيرا إلى كارباخال، وانطلق بها بقوة داخل حدود فالنسيا واستلمها لوكاس فاسكيز وسددها في الشباك.

يحتسب الحكم 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع ويلعبها الملكي بإرتياحية شديدة لتقدمه بهدفين نظيفين، وبذلك يرتفع رصيد الملكي إلى 23 نقطة ليحتل المركز الخامس من جدول الدوري الإسباني.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.