الحضري يواصل العصيان ويمتنع عن التحقيق ويعلن الرحيل

عصام الحضري

 

تخلف الحارس الدولي وحارس الاسماعيلي “عصام الحضرى” عن حضور جلسة التحقيق الأولى التى كان من المقرر أن تقام ظهر اليوم مع الادارة القانونية للنادى الاسماعيلى ، طبقآ للوائح النادى القانونية فقد تم تحديد جلسة تحقيق بعد أسبوع من اليوم وتحديدآ يوم السبت القادم الموافق ٨ ديسمبر الجارى وتم اخطار اللاعب بميعادها بخطاب مسجل بعلم الوصول .

وعلم “egy sport”من مصدر خاص مقرب لحارس الدولي “عصام الحضري” ان الحارس عصام الحضري ابلغ اللاعبين عقب مباراة الانتاج انة لم يسافر مع الفريق الي بوروندي وانة لم يكمل في صفوف الاسماعيلي ويأمل لفسخ التعاقد مع الدراويش والانتقال الي فريق اخري.

ويذكر ان الحارس الدولي “عصام الحضري “قد غاب عن السفر مع الفريق فى مستهل مشواره فى بطولة دورى الأبطال الافريقى ” بدون إذن ” ليقرر مجلس الادارة إحالته للتحقيق لمعرفة أسباب غيابه .

“الحارس امتنع أيضا عن الانتظام في تدريبات المستبعدين وتم توقيع العقوبة عليه طبقا للائحة، ويتم إخطار اتحاد الكرة بصفة يومية عن هذا الغياب”.

وعلي الجانب الاخر اكد اعضاء الجهاز الفني ان وفى حالة استمرار غياب الحارس الدولي “عصام الحضري” عن جلسة التحقيق المقبلة سيتم اعداد تقرير من قبل الادارة القانونية للنادى ورفعه لرئيس النادى والمشرف العام على الكرة المهندس ابراهيم عثمان لإتخاذ العقوبة المناسبة.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.