مقالات وحوارات

أحمد فوزي : طنطا بيتي الثاني و حققنا الهدف المرجو

أحمد فوزي : طنطا بيتي الثاني و حققنا الهدف المرجو

قبيل بداية منافسات تحديد الترتيب من المركز التاسع إلى الثاني عشر من دوري السوبر لكرة السلة كان لنا لقاء مع كابتن نادي الزمالك السابق و المدير الفني الحالي لفريق طنطا / أحمد فوزي .

ماذا عن فترة توليك الإدارة الفنية لفريق طنطا ؟

توليت الإدارة الفنية السنة الماضية بعد أنتهاء دوري المرتبط الذي حقق فيه الفريق المركز الخامس عشر و خضنا دوري السوبر و حققنا المركز الثاني عشر بفارق الأهداف عن أصحاب المراكز العاشر و الحادي عشر .

و وفر لنا كل الدعم مجلس  برئاسة أ / فايز عريبي رئيس مجلس ادارة النادي و أ /محمد أبو فريخة امين الصندوق و أستطعنا تكوين فريق من صغار السن في حدود الأمكانيات المتاحة .

و في دوري المرتبط هذا العام كنا أقرب للصعود أمام فريق سبورتنج بطل الدوري لولا خسارة المرتبط .

و في دوري السوبر لعبنا على المراكز من ٩ إلى ١٦ و صادفت سوء الحظ و عدم التوفيق و خسرنا مباريات عديدة نتيجة الإرهاق و الإصابات و قوة المباريات إلا أن الفريق تماسك و تمكنا من هزيمة فريق الشرقية للدخان في مرحلة الأقصائيات ذهابا و أيابا لنلعب دورة مجمعة على المراكز من ٩ إلى ١٢  .

فريق طنطا لكرة السلة
فريق طنطا لكرة السلة

ما هو ترتيب مباريات فريق طنطا في الدورة المجمعة ؟

تبدأ مبارياتنا بلقاء فريق الأتصالات يوم الأحد ثم فريق أصحاب الجياد و نختم لقاءاتنا بلقاء فريق الأوليمبي.

ما رايك في الفرق المنافسة ؟

كل الفرق كتاب مفتوح ففريق الأتصالات فريق قوي جدا و أستغرب من موقعه في الجدول ، فريق أصحاب الجياد فريق محترم بميزانية كبيرة و به لاعبون دوليون ، فريق الأوليمبي به لاعبين خبرة و أصحاب مستوي مميز.

ما هي فرص فريقك في هذه الدورة ؟

التقينا من قبل مع فريق أصحاب الجياد و خسرنا المبارتان بفارق نقطة و ثلاث نقاط و أيضا ألتقينا مع فريق الأوليمبي و تبادلنا الفوز أما فريق الأتصالات فقد ألتقينا من قبل ٤ مرات كان الفوز حليفنا في ٣ مرات منهم .

و نطمح في تقديم أقصى ما لدينا لأسعاد جمهور طنطا و شعبها .

ما هى ظروف الأصابات و الغيابات؟

يوجد ٤ لاعبين سوف تغيب عن الفريق في الدورة لظروف الأجهاد و الإصابات و كانوا على قدر المسؤولية و تحملوا على أنفسهم في مرحلة الأقصائيات حتى حققنا الهدف المتفق عليه مع الإدارة و هو المركز ١٢ و لذلك لن اخاطر بهم .

هل لو طلب منك نادي طنطا التجديد ستوافق ؟

نادي طنطا يعتبر بيتي الثاني بعد نادي الزمالك و قد وجدت فيه دفء المشاعر و أدارة محترفة و بالرغم من أن عندي عدة عروض إلا أن لنادي طنطا الأولوية و أن شاء الله ربنا يختار لي الأصلح لتحقيق طموحي .

ما الكلمة الأخيرة التي توجهها ؟

بشكر لاعبي الفريق على تحملهم لي و كانوا رجالة و على قدر المسؤولية حتى حققنا الهدف المرجو و كذلك أتوجه بالشكر إلى الإدارة متمثلة في أ / فايز عريبي رئيس النادي و أ محمد أبو فريخة على دعمهم لي طوال الموسم و اخيرا جهازي المعاون الذي كان خير سند لي .

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق