كلام × الصميم

كلام في الصميم.. الأهلي و هزائم لا تنتهي

كلام في الصميم.. الأهلي و هزائم لا تنتهي

بداية لا أريد أن تكون جماهير الأهلي قاسية في حكمها بخصوص توالي الهزائم لفرقها المختلفة في الفترة الماضية كما قال المثل الشائع ” لو عرف السبب بطل العجب ” .
السبب الرئيسي هو الأدارة سواء مجلس الإدارة أو الأدارة الفنية .
فمجلس الإدارة لم يجرؤ أحدا منهم على الرد أو درء الشبهات و الأتهامات التي حلمت حولهم سواء بالتربح أو بتسهيل التربح للغير فخلق مجال القيل و القال .
أما المشاكل الفنية فدعونا نستعرضها معا .

أولا :-  كرة السلة


فريق الأهلي فريق محترم جدا و أفضل فريق يستطيع عمل come back و فعلها اكثر من مرة و يتميز بالروح العالية و بالنتائج فهو أول دوري المرتبط و ثاني كأس مصر و خسره في الثانية الأخيرة و الآن ينافس في المربع الذهبي لدوري السوبر أما هزيمته أمام سموحة في أفريقيا فسببها فني بحت لسوء اختيار المحترفين و تفوق محترفي سموحة.

ثانيا :-  كرة اليد

البوغنامي مع أحمد الأحمر قائد فريق الزمالك
البوغنامي مع أحمد الأحمر قائد فريق الزمالك

ليست هي المرة الأولى و لن تكون خسارته أمام الكوماندوز الزمالكاوي معتاد التتويج بالبطولات و أيضا فنيا محترفي الزمالك التونسيان البوغنامي و اسكندر زايد أعلى من أنتدابات الأهلي ناهيك عن كتيبة اللاعبين الموهوبين و الخبرات المتواجدين بفريق الزمالك أما المدير الفني بيكفي ذكر سنه و هو ٧٠ عام .

ثالثا :- كرة القدم
حدث و لا حرج عن الصفقات العشوائية و المبالغ في قيمتها أمثال الشحات و صبحي اللذان كان اختيارهم الشو الأعلامي و ألهاء الجماهير عن سوء النتائج .
قرار الأستغناء عن المدرب الفرنسي كارتيرون كان قرار خاطئ كونه أستطاع الوصول إلى نهائي أبطال أفريقيا بعد أن كان على وشك الخروج من الأدوار الأولى .
كشفت الهزيمة القاسية للفريق أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي عورات الفريق و للعلم نتائج الفريق خارج ملعبه تثير التساؤلات .
كما أوضحت تلك الهزيمة أنه لولا الحقن المسكنة من الأعلام الأحمر المسيطر على الميديا أو إتحاد كرة القدم و لجنة المسابقات لكان الفريق في وضع أسوء .
إذا عرفت العلة سهل العلاج و سؤال أترك أجابته للقارئ  .

أيهما أفضل أهل الثقة ام أهل الخبرة .

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق