كأس مصر

مفاجأة..المصري يودع كأس مصر أمام الجزيرة المطروحي

ودع الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بطولة كأس مصر مبكراً بعد خسارته أمام نظيره فريق الجزيرة مطروح بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ستاد الاسماعيلية ضمن مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر .

 

وأدارها طاقم تحكيم مكون من عمرو عايد حكماً للساحة ويعاونه هيثم رمضان وخالد حسام كمساعدين وكريم الدمرداش حكماً رابعاً.

بتلك النتيجة يصعد الجزيرة مطروح الى دور الستة عشر لملاقاة فريق بتروجيت على ستاد الاسماعيلية وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الخميس السابع والعشرين من ديسمبر الجاري.

انتهى الشوط الأول بتقدم المصري بهدف للاشئ سجله عمرو موسى في الدقيقة الحادية والعشرين من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة نتيجة عرقلة حارس المرمى لمحمد جريندو .

وفي الشوط الثاني نجح فريق الجزيرة مطروح في احراز هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة والخمسين عن طريق حسام خليل.

وفي الوقت القاتل للمباراة وبالتحديد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلاً من الضائع ينجح أحمد رفعت في احراز هدف الفوز القاتل للجزيرة مطروح من خطأ قاتل لدفاعات المصري لتنتهي المباراة بفوز الجزيرة مطروح بهدفين لهدف وصعوده لدور الستة عشر من البطولة.

تشكيل المصري : أحمد بوسكا لحراسة المرمى ، ومعه محمد جابر ، محمود حمد ، أحمد شوشة ، محمود القط لخط الظهر ، فريد شوقي ، عمرو موسى كثنائي خط وسط مدافع ، فيما لعب الثلاثي عبد الناصر دي ماريا ، أحمد ياسر ، محمد جريندو كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمود وادي .

التغييرات : نزول اسلام عيسى بدلاً من أحمد ياسر في الدقيقة 46 ، نزول اسلام عطية بدلا من جريندو في الدقيقة 64 ، نزول حجاج عويس بدلا من عمرو موسى في الدقيقة 75

الانذارات : فريد شوقي في الدقيقة 60 ، محمود حمد في الدقيقة 65 ، اسلام عيسى واسلام عطية في الدقيقة 90

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

نورهان فايز

كاتبة ومحررة بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختصة بتغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى