موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة
مباريات الزمالك في شهر مايو

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة حيث يلتقي الفارس الأبيض مع نظيره وادي دجلة يوم الثلاثاء 28 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفارس الأبيض المباراة محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة حيث خاض 12 مباراة حقف الفوز في سبع مباريات وتعادل في ثلاثة وتلقي الهزيمة في مبارتين.

موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة

وعلي الجانب الآخر يحتل وادي دجلة المركز الثاني عشر برصيد 13نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في أربعة وتلقي الهزيمة في سبع مباريات.

ويستعد وادي دجلة للمباراة جيداً حيث طلب المدير الفني للفريق تاكيس جونيس من جهازه المعاون تجهيز عدد من مباريات مسجلة للزمالك خاضها فى الفترة الماضية تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون

وذلك من أجل دراستها وتحديد نقاط القوة والضعف للزمالك للخروج بالمباراة بنتيجة إيجابية لتحقيق الفوز ومواصلة الهروب من قاع جدول الدوري والإبتعاد عن شبح الهبوط لدورى القسم الثانى.

ومن المقرر أن تقام تلك المباراة على ستاد السلام بالقاهرة يوم الثلاثاء الموافق 28/1/2020 في تمام الساعه السابعة والنصف مساءآ

موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة

وفي سياق متصل سيتم اذاعة تلك المباراة عبر شاشة قناة On Sport الرياضيه وشاشة تايم سبورت الرياضية.

ويسافر الزمالك لمواجهة اول أغسطس بالجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *