تامر جمال : هدفنا عودة فريق الزمالك لمنصات التتويج
تامر جمال المدير الفني لفريق سيدات الزمالك

حديثنا اليوم مع تامر جمال المدير الفني لفريق سيدات الزمالك لكرة السلة و تقديم كشف حساب عن فترة توليه الأدارة الفنية للفريق .

فريق سيدات سلة الزمالك
فريق سيدات سلة الزمالك

ما هو موقف الفريق قبل توليكم الإدارة الفنية ؟

كان الفريق في وضع سيئ و معرض للهبوط  و ترتيبه كان في المركز قل الأخير و تولى تدريبه أربعة مديرين فنيين و بالرغم من أنهم على قدر عالي في التدريب ألا أن النتائج لم تكن مرضية .

و ما هو كشف الحساب بعد توليكم مسؤولية الفريق ؟

توليت تدريب الفريق بعد منتصف الدور الأول و فوزنا في ١١ مباراة من أصل ١٥ و أنهينا دوري السوبر في المركز الثاني عشر و لولا الأصابات التي ضربت الفريق لكان الترتيب أفضل .

و ماذا كانت أهدافكم في هذه المرحلة ؟

البقاء في الدوري الممتاز و وضع نظام للفريق و اسس للمرحلة القادمة و تقييم مستوى اللاعبات .

وما هي أكبر مشكلة واجهتكم ؟

الصالة رقم ٢ بالنادي غير معتمدة في الأتحاد المصري لكرة السلة و بالتالي اضطررنا لتأجير ملعب شباب الجزيرة و للأسف مشغول أغلب الأحيان من الفرق الأخرى و أصبحت أخوض مبارياتي خارج ملعبي .

و ما هو دور مجلس الأدارة في تدعيم الفريق ؟

مجلس الأدارسة برئاسة المستشار مرتضى منصور وفر كل الدعم اللوجيستي للفريق من أدوات و فنادق و صرف رواتب اللاعبات في موعدها .

و ما هي خطتكم في الموسم الجديد ؟

بناء فريق قوي قادر على المنافسة مع الأعتماد على بنات النادي و التدعيم بعناصر قوية من خارج النادي قادرة على وضع الفريق على منصات التتويج .

و هل بدأتم في تنفيذ هذه الخطة المستقبلية ؟

بالفعل بدأنا من الموسم المنقضي في تصعيد ٤ ناشئات للفريق الأول بل أصبحوا أيضأ من القوام الأساسي للفريق كما بدأنا في التفاوض مع بعض اللاعبات من الأندية الأخرى و سنعلن عن أسمائهن في الوقت المناسب.

بماذا تعد الجماهير الزمالكاوية ؟

بناء فريق قوي قادر على المنافسة و عودة الفريق لوضعه الطبيعي .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *