أحمد خليفة : أحرص على حقوق الأعضاء

 

أكد أحمد خليفة ، نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة السابق والمدير الفني للمنتخب الوطني للسومو وأبرز المرشحين في انتخابات مركز شباب الجزيرة ، المقرر انعقادها يوم الجمعه القادمة من الشهر الجاري .

ورئيس قائمة شباب الجزيرة وهي القائمة الأقرب والأكثر فرص للفوز بالانتخابات لأنها أول قائمة مكتملة مترابطة ومعلنة وأبدعت في التواصل مع الأعضاء و وسائل الدعاية الحديثة وتضم مجموعة من الشباب و نخبة مختارة من الشخصيات الرياضية و المجتمعية البارزة .

وأوضح أحمد خليفة أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد وأنه على يقين بوعي الأعضاء وحرصهم علي اختيار الأفضل لقيادة المركز في الفترة القادمة .

و أشار إلى ضرورة مشاركة الأعضاء في الانتخابات حيث يرى أن ذلك هو الحل الوحيد لكي يدير المركز مجلس منتخب يتم محاسبته من الجمعية العمومية ، وذلك للحفاظ على الهيكل الإداري والأجهزة الفنية .

و قرر أحمد خليفة خوض الانتخابات من واقع خبرات النجاح في المركز منذ عام ٢٠٠١وحتى ٢٠١٧ ، وأهمها مواكبة التطوير الذي طرء بالمركز ، كما أنه طوال فترة تواجده لم يتم حل المجلس ، مؤكدا على ضرورة الإنتهاء من فرع أكتوبر وتوفير الدعم المالي لإنهاء الفرع في أسرع وقت ، حيث يعتبر ذلك حق من حقوق الأعضاء .

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.