أحمد قناوي: الفرص متساوية بين الإسماعيلي والرجاء

تشكيل الإسماعيلي ضد الإتحاد السكندري

أبدي أحمد قناوي المدرب العام لنادي الإسماعيلي، سعادته بفوز الدراويش على ماسيجير نيجوزي البوروندي بهدفين مقابل هدف و صعوده لدور ال 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وقال “قناوي” في تصريحات لبرنامج “شوت مع حتحوت” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت “علي راديو مصر 88.7 :” مبارتين الدور الـ 64 إستعداد قوي وتجربة مميزة وخبرات للاعبين الجدد الذين لم يخوضون مباريات أفريقيا من قبل”.

وأوضح :” ان فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، وجها تعليمات للفريق بين شوطي المباراة أمام بوروندي بضرورة الضغط العالي علي مرمي المنافس وتضغطهم في ملعبهم، لافتاً ان بطل بوروندي يلعب بدون دوافع “.

وتابع :” مباراة العودة أمام الرجاء يوم 11 من الشهر الجاري بالمغرب، وسنواجه فريق كبير ولسه حاصل علي بطولة ولابد من استغلال ذلك”.

وأضاف :” فرص الإسماعيلي كبيرة والأمور متساوية بين الدراويش والرجاء”.

وعن تدعيمات الإسماعيلي في يناير، الأمور تسير في وضعها الطبيعي ولكن لا حديث عن الصفقات في الوقت الحالي لأن الفريق سيخوض 5 مباريات خلال الشهر الجاري وفي لاعيبة بالفريق مكملين مع الفريق لحد يناير فلابد من عدم تشتيت اللاعبين”.

و بتلك النتيجة يصعد الإسماعيلي بنتيجة (3/1) بمجموع المباراتين و يلاقي القطن الكاميروني في دور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.