الدوري الانجليزي

فيديو..التعادل الإيجابي يجمع مابين الأرسنال ومانشستر يونايتد

 

انتهى اللقاء الذي جمع بين مانشستر يونايتد وأرسنال بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء الليلة على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

الشوط الأول بين مانشستر يونايتد وأرسنال

بدأ اللقاء ساخنا من جانب الفريقين ومحاولة كلا منهما في السيطرة على الكرة، وتوالت الركنيات لصالح أرسنال الذي دخل اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 30 نقطة، بينما يحتل نظيره المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

الهدف الأول

أحرز شكودران مصطافي الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 24 من ركنية راوغ بها مدافعي مانشستر وسددها داخل الشباك.

مانشستر يرد بالهدف الأول

سارع اللاعب أنطوني مارسيال بإحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 29 من عمر اللقاء من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء لتعادل النتيجة بهدف واحد، ويعتبر مارسيال ثاني لاعب في فريقه يسجل هدفا يوم ميلاده بعد روني.

حصل اللاعب مصطافي على بطاقة صفراء في الدقيقة 37 لقيامه بعرقلة راشفورد، وضغط من لاعبي الفريقين في منتصف الملعب للسيطرة على اللقاء.

بطاقة أخرى صفراء في الدقيقة 39 من نصيب اللاعب روخو لتدخله العنيف مع جاندوزي، ثم تخرج البطاقة لجيسي لينجارد بعد عرقلته لتوريرا في منتصف الملعب.

الشوط الثاني بين مانشستر يونايتد وأرسنال

تبديل اضطراري لأرسنال في بداية الشوط الثاني، بخروج رامسي للإصابة ودخول مختريان، وضغط من لاعبي الشياطين الحمر على مرمى أرسنال.

أرسنال يتقدم بالهدف الثاني

أحرز أليكساندر لكازيت هدف تقدم أرسنال في الدقيقة 67، بعد خطأ روخو مدافع اليونايتد ومرر الكرة بالخطأ للاكازيت الذي انطلق بها داخل حدود الجزاء وسددها أسفل الزاوية اليسرى.

هدف تعادل الشياطين الحمر

وسرعان ماجاء رد الشياطين الحمر بالهدف الثاني في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب لينجارد الذي سددها وسط الشباك.

وبذلك ينتهي اللقاء بتعادل الفريقين إيجابياً، ويحتل الأرسنال الترتيب الرابع من جدول الدوري برصيد 30 نقطة، ومانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

شاركنا برأيك!
الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

دعاء السيد

كاتبة ومحررة بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختصة بتغطية أخبار الكرة العالمية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *