أخبار الاسماعيلي

صورة..الإسماعيلي يقترب من” اللافي” ويضع الرتوش الأخيرة لضم حفني الزمالك

خاص. الاسماعيلي يقترب من التعاقد مع مؤيد اللافي ويضع الرتوش الاخيرة مع حاوي الزمالك

 

اقترب النادي الإسماعيلي من التعاقد مع الليبي “مؤيد اللافي” لاعب فريق الشباب السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة،بعد مفاوضات مكثفة خلال الفترة الماضية .

وعلم “egy sport” من مصدر خاص داخل النادي الإسماعيلي ان مسئولي النادي  أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا إلى إدارة الجوازات والهجرة لإستخراج تأشيرة للاعب الليبي “مؤيد اللافي “من أجل دخول مصر خلال ايام للاحتراف في صفوف الاسماعيلي .

وعلي الجانب اقترب صانع ألعاب فريق الأول بالنادي الزمالك “أيمن حفني” من الانصمام الي صفوف الدراويش “النادي الاسماعيلي “خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد اقترابة من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لعدم مشاركته بصفة اساسية مع فريق الزمالك منذة بداية الموسم الحالي

 

خاص. الاسماعيلي يقترب من التعاقد مع مؤيد اللافي ويضع الرتوش الاخيرة مع حاوي الزمالك
خاص. الاسماعيلي يقترب من التعاقد مع مؤيد اللافي ويضع الرتوش الاخيرة مع حاوي الزمالك

وعلم “egy sport” من مصدر خاص داخل النادي الإسماعيلي إن مجلس إدارة نادي الاسماعيلي برئاسة المهندس “إبراهيم عثمان “فتح خط مفاوضات مع “أيمن حنفي” والذي رحب على انتقاله للعب في صفوف الاسماعيلي ،ولم يتبقي سوي الاتفاق والتوقيع من اجل ضمة خلال الميركاتو الشتوي المقبل .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحليةيمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى