أمم أفريقيا

ملخص ونتيجة مباراة جنوب أفريقيا ضد ناميبيا بأمم أفريقيا 2019

جنوب أفريقيا وناميبيا بأمم أفريقيا

يقدم لكم موقع إيجي سبورت ملخص ونتيجة مباراة جنوب أفريقيا ضد ناميبيا ، والتي انتهت بفوز منتخب جنوب أفريقيا بهدف مقابل لاشئ، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في إطار دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

بدأت المباراة بداية هادئة وتبادل للكرات في أرض الملعب بين أقدام لاعبي المنتخبين لمحاولة فرض السيطرة على وسط الملعب لتحضير الهجمات.

كما شهدت الدقيقة 16، تسديدة من خارج حدود منطقة جزاء منتخب نامبيا عن طريق سيبوسيسو لاعب منتخب جنوب إفريقيا لكن مرت أعلى العارضة بقليل.

ملخص ونتيجة مباراة جنوب أفريقيا ضد ناميبيا بأمم أفريقيا 2019

ومع الدقيقة 32 ، كرة عرضية من ركنية لصالح منتخب نامبيا من جهة اليمين تصدى لها دارين كييت حارس جنوب أفريقيا بنجاح.

ومع الدقيقة 39 ، هجمة مرتدة لمنتخب ناميبيا ولكن وقع شيلونجو في نطاق التسلل بعد تمرير الكرة له ببينية طولية من وسط الملعب.

ومع الدقيقة 40 ، عرضية من جهة اليسار وصلت إلى بيرسي تاو داخل منطقة جزاء ناميبيا استلم وقام بتسديدة أرضية خطيرة بقدمه اليسرى لكن أمسكها حارس نامبيا بسهولة.

ملخص ونتيجة مباراة جنوب أفريقيا ضد ناميبيا بأمم أفريقيا 2019

ثم يطلق حكم اللقاء صافرة انتهاء أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني، وفي الدقيقة 48 ، ركلة حرة مباشرة لمصلحة منتخب جنوب إفريقيا تم تنفيذها بتسديدة مباشرة لكن تصدى لها حائط ضد ناميبيا.

ومع الدقيقة 58 ، فرصة لصالح المنتخب الجنوب إفريقي بعد مرور من بيرسي تاو من دفاع نامبيا لكن فقد توازنه وسقط على أرض الملعب وهو أمام المرمى مباشرة.

ملخص ونتيجة مباراة جنوب أفريقيا ضد ناميبيا بأمم أفريقيا 2019

ومع الدقيقة 66 ، عرضية من جهة اليسار لصالح منتخب نامبيا حاول أن يمسكها حارس جنوب إفريقيا لكن سقطت الكرة من يده وارتدت إلى ديون هوتو لاعب نامبيا، الذي سدد الكرة مباشرة لكن أبعدها مكوانازي مدافع جنوب أفريقيا من على خط المرمى.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح منتخب جنوب أفريقيا في الدقيقة 69، عن طريق بونجاني زونجو من خلال، عرضية من ركلة ركنية من جهة اليسار عن طريق بيرسي تاو، قابلها بونجاني زونجو برأسية قوية سكنت وسط الشباك أثناء خروج حارس نامبيا.

كما شهدت الدقيقة 71، بطاقة صفراء من نصيب لاري هوريب لاعب ناميبيا بسبب عرقلته لبيرسي تاو لاعب جنوب إفريقيا من الخلف.

ملخص ونتيجة مباراة جنوب أفريقيا ضد ناميبيا بأمم أفريقيا 2019

كما شهدت الدقيقة 87، بطاقة صفراء من نصيب ديون هوتو لاعب منتخب ناميبيا بسبب تدخل عنيف مع موكوتجو لاعب جنوب إفريقيا في وسط الملعب.

كما شهدت الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، فرصة هدف ضائع لمصلحة منتخب جنوب إفريقيا بعد مرور من تاو وتمريرة عرضية مرت إلى خارج الملعب ركلة مرمى لناميبيا.

ثم يطلق حكم المباراة صافرته معلناً فوز جنوب أفريقيا بهدف دون رد، ليرتفع بذلك رصيده إلى 3 نقاط بالتساوي مع منتخب كوت ديفوار في عدد النقاط، ويتأهل منتخب المغرب رسمياً كمتصدر للمجموعة الرابعة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

روان أسامة

كاتبة ومحررة بموقع ايجي سبورت الرياضي مختصة بتغطية أخبار الرياضة المحلية والقسم الثاني والثالث والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى