أخبار الزمالك اليوم.. مصطفي فتحي يشارك بالمران المسائي
أخبار الزمالك اليوم.. مصطفي فتحي يشارك بالعمران المسائي

أخبار الزمالك اليوم ، شارك مصطفي فتحي ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  ، في المرا ن المسائي للفريق المقام علي براكليشا ليماسوس ، بشكل تدريجي اللعب بالكرة ، بعد فترة طويلة من الغياب عن الملاعب .

وانضم مصطفى فتحى ، لمعسكر الفريق المقامة حاليا في قبرص ، لتجهيزه للمشاركة في المباريات بعد شفائه من الاصابة بشكل تام .

وبدأ المران المسائي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  بتدريبات بدنية تحت إشراف اليوناني أنطونيو مدرب الأحمال ، وجاءت عبارة عن تقويات عن طريق أحبال مطاطية .

ويسعى الجهاز الفني للزمالك ، استغلال معسكر الأعداد في قبرص للوصول باللاعبين لفورمة بدنية مميزة ، في إطار الاستعدادات لاستئناف بطولة الدوري العام .

وعقد خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك ، جلسه مهمه مع اللاعبين قبل بداية المران المسائي بملعب براكليشا ليماسوس .

وتحدث جلال عن أهميه إدراك اللاعبين بأنهم يلعبون لنادي بطولات وعليهم أن يكونوا فخورين بذلك .

أخبار الزمالك اليوم

كما شدد المدير الفني ، خلال حديثه مع لاعبي الفريق ، على أن أمامهم ثلاث مباريات مهمه في الدوري لو تحقق الفوز بها سيحصدون اللقب .

وأوضح جلال ، للاعبين بانه يجب عليهم ضرورة الالتزام بالتعليمات داخل المعسكر من أجل صالح أنفسهم .

وقاد خالد جلال ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، مران تكتيكي للاعبين في منتصف الملعب خلال المران المسائي المقام علي براكليشا ليماسوس  .

وحرص خالد جلال ، خلال التقسيمة التي أجراها بين اللاعبين على ايقافها لا كثر من مرة لتصحيح الأخطاء ، وتوجيهم وإعطائهم بعض النصائح والتعليمات .

أخبار الزمالك اليوم

وفي نفس السياق، شهد مران حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزماك ، تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس منافسة عنيفة بينهم  خلال المران المسائي المقام علي براكليشا ليماسوس  .

واستخدام أيمن طاهر ، تدريبات جديدة لحراس المرمي ، وهو ما أشعل المنافسة بينن الحراس الثلاثة خصوصا  الثنائي عمر صلاح ومحمود عبد المنصف .

واختتم اجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بقيادة خالد جلال ، المران المسائي المقام علي براكليشا ليماسوس  ، بتقسيمة بطول الملعب لتجربة خطة مواجهة فريق ايل ليماسول بطل كأس قبرص هذا الموسم .

ومن المقرر أن تقام المباراة  ، والتى تعد أول مواجهات الزمالك الودية ، بمعسكر قبرص بعد غد الجمعة .

ويخوض الزمالك معسكرا مغلقا حاليا في قبرص لمدة 13 يوما يخوض خلاله 4 وديات استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *