آخر الأخبار

آل الشيخ يتوج بجائزة ” أوسكار” الشخصية القيادية العربية

 

 

الإتحاد العربي لكرة القدم يهنئ رئيسه

قام الإتحاد العربي لكرة القدم، بتهنئة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الإتحاد ، ورئيس هيئة الرياضة السعودية، وذلك بسبب حصوله علي جائزة أوسكار الشخصية القيادية الرياضية لعام 2018.

والتي منحها له الإتحاد العربي للثقافة الرياضية، مساء اليوم في مدينة دبي الإماراتية.

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

يذكر أنه منذ أيام قليلة، قد  أعلنت اللجنة المشرفة على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، عن فوز رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، بجائزة هذا العام أيضا.

يذكر أن أجمعت اللجنة على اختيار  آل الشيخ للفوز بجائزة الثقافة الرياضية للشخصية القيادية؛ لما له من دور في تقارب الشباب العربي من خلال تبنيه ورعايته للبطولة العربية لكرة القدم، وإطلاق اسم الشيخ زايد عليها وفاءً له -رحمه الله- وتأسيسه لثلاثة عشر اتحاداً رياضياً جديداً في المملكة العربية السعودية

وكان أبرز إنجازات المستشار تركي آل الشيخ، هي عودة البطولات الكبرى مثل البطولة العربية للأندية الأبطال، كما أنه يحاول عودة البطولة العربية للمنتخاب بشكل أفضل، ويقدم مساعدات للعديد من الأندية العربية تحت مظلتة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد مجدي

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى