الدوري الانجليزي

فيديو..توتنهام يفوز على ليستر سيتي بثنائية

 

حقق توتنهام فوزاً مهماً على منافسة ليستر سيتي بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ الشوط الأول بتبادل للكرات بين لاعبي توتنهام وسط تأمين دفاعي من لاعبي ليستر سيتي.

وسرعان ما زاد مستوي المباراة لتظهر الخشونة والتدخلات العنيفة من الجانبين، وحصل ميندي على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة ١٦ بعد تدخل عنيف على سيسوكو.

وحاول لاعبي الأبيض الضغط هجومياً والظهور من الأطراف وإستغلال الكرات الثابتة لكن دون جدوي، وأضاع ديلي أيلي أكثرة من فرصة خطيرة لإحراز التقدم، كما ظهر بيتر أشميكل، حارس ليستر سيتي، بثبات خلف مدافعيه.

وحاول لاعبي الأزرق السيطرة على مجريات اللعب لكن طالما أنتهت محاولتهم عند ضغط لاعبي وسط توتنهام.

وبشكل عام أستمر اللعب التعاوني دون خطورة حقيقة على مرمى الفريقين حتي جاء الهدف الأول لتوتنهام عن طريق سون هيونج مين، في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بعد مجهود فردي أكثر من رائع.

الشوط الثاني

استمر تفوق توتنهام خلال بدايات الشوط الثاني، وأضاع ديلي آلي فرصة خطيرة لتوسيع الفارق، وحاول لاعبي ليستر سيتي الظهور هجومياً بعدد من التسديدات والمحاولات التي لم تنجح في مغالطة الحارس لوريس.

وتمكن ديلي آلي من تعزيز التقدم في الدقيقة ٥٩ بعد رأسية رائعة لم ينجح شمايكل في التصدي لها، ليصل إلي الهدف رقم ٥٠ في مسيرته مع توتنهام.

وحصل البديل البريتوان على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على سونج، وواصل ليستر سيتي محاولته الهجومية عن طريق التصويبات من خارج المنطقة والكرات الثابتة دون جدوى.

 

وظهر البديل الجزائري رشيد غزال بمستوي جيد، وحاول تقليص النتيجة بمحاولات هجومية عديدة لكن لم يفلح بسبب تألق الدفاع الأبيض

شاركنا برأيك!
الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.