أخبار عالمية

فناربخشه التركي قد يضم مسعود أوزيل

مسعود أوزيل قد ينتقل إلى فناربخشه

أفادت بعض التقارير الاخبارية أن نادي فناربخشه التركي قد ينجح في ضم لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وبحسب ما أكدته صحيفة “فاناتيك” التركية فأن النادي مستعد لدفع 9 ملايين يورو وهو باقي راتب اللاعب مع ناديه أرسنال خلال الموسم المقبل.

هذا ويري أوناي أيميري المدير الفني لفريق أرسنال أنه يجب بيع أوزيل الي فناربخشة التركي بسبب سوء مستواه خلال هذا الموسم بالاضافة الي تردي حالته البدنية.

والجدير بالذكر أن أوزيل قد قام في الموسم قبل الماضي بتجديد تعاقده مع أرسنال عندما كان أرسين فينجر مدربا للفريق مقابل راتب أسبوعي يقدر بحوالي 350 ألف جنيه استرليني في الاسبوع.

هذا وفشل الفريق اللندني في تحقيق لقب اليوروبا ليج خلال موسم 2018-2019 عقب خسارته نهائي البطولة بنتيجة 4-1 أمام جاره اللدود تشيلسي، كما جاء أرسنال في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة.

وقد شارك مسعود أوزيل هذا الموسم مع الفريق في 24 مباراة في الدوري سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 6 أخرين

وليس أوزيل فقط هو من سيرحل عن الجانرز بل أن هناك 5 لاعبين أخرين يقتربون من مغادرة ملعب الامارات وهم محمد النني وشكودران موستافي وناتشو مونريال و هينريك مختاريان وكارل جينكنسون.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

يوسف السكري

كاتب ومحرر رياضي بموقع إيجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية بالقسم الثاني والثالث، ودوري المظاليم يمكن التواصل معه عبر الإيميل [email protected] او عبر الهاتف 01123726567

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.