أخبار الزمالك

تعرف على منافس الزمالك بالكونفدرالية

يستضيف نادي الزمالك نظيره القطن التشادي في ذهاب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر اقامته السبت المقبل على ستاد بتروسبورت فى تمام السابعه مساءآ .

ونستعرض معكم فى ايجي سبورت فريق القطن التشادي منافس الزمالك بالكونفدرالي حيث تأسس نادي القطن التشادي عام 1972 تحت مسمى ASCOT وذلك كان في العاصمة التشادية أنجيما وظل الفريق تحت هذا الاسم حتى عام 2002 ثم تحول إلى اسم القطن التشادي بعد قيام أشهر شركات القطن بشراء النادي .

بطولات حصل عليها فريق القطن التشادي

حيث لم يحصل فريق القطن التشادي على اى بطولة منذ عام 2009 ولكنه حصل على بطولة الدوري التشادي عامي 96 و 98 وحصل ايضا على بطولة الكأس ثلاث مرات اعوام 95 و99 و2009.

المشاركة الإفريقية لفريق القطن التشادي

ظهر فريق القطن التشادي فى المنافسات الافريقية خلال ثماني مشاركات وكانت افضل نتائج تلك المشاركات عام 1998 فى كأس الاتحاد الأفريقي حيث وصل إلى الدور الربع النهائي وشارك فريق القطن التشادي بالكونفدرالية الافريقية 5 مشاركارت وكانت البداية عام 92 وشارك أيضا بدوري أبطال افريقيا ثلاث مرات اعوام 97 / 99 / 2016 .

والجدير بالذكر أيضا أن فريق القطن التشادي قد م استبعاده من الجور التمهيدي الكونفدرالية امام فريق الأخضر الليبي وذلك بسبب عدم تمكن الأندية التشادية من سداد التزامتها المالية في ذلك العام. أربعة دوليين ومدرب نيجيري .

ويذكر ان فريق القطن التشادي يضم بين صفوفه 4 لاعبين دوليين بالمنتخب التشادي وذلك تحت قيادة فنية للنيجيري عمر فرانسيس منذ عام 2011

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى