ألعاب أخرى

السعيد: نتمسك بحق الزمالك و نثق في عدالة الأتحاد

طارق السعيد مدير الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك

قام اليوم طارق السعيد مدير الفريق الأول لكرة السلة  بنادي الزمالك بتقديم خطاب رسمي للإتحاد المصري لكرة السلة لحفظ حق الرعاية للنادي في لاعبه أحمد أسماعيل خاصة بعدما أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع اللاعب لمدة عامان بعد عودة اللاعب من الولايات المتحدة الأمريكية بعد قضاء فترة الدراسة بأحدى الجامعات الأمريكية .

و أستعرض السعيد وجهة نظر نادي الزمالك بالمستندات و منها قيده و لعبه لمدة ٥ سنوات بصفوف فرق الناشئين بالنادي .

و كذلك الخطاب المرسل من نادي الزمالك إلى الاتحاد المصري لكرة السلة من قبل لحفظ حق الرعاية للنادي في ١٣ يونيو ٢٠١٣ مع تقديم أشعار الفاكس .

و أستشهد النادي بقضية اللاعب عمر طارق و التي أثيرت من قبل و حسم حينها الاتحاد الجدل الدائر بين نادييي الزمالك و الجزيرة بأحقية نادي الجزيرة في اللاعب نظرا لحق الرعاية .

هذا و قد أحال اتحاد كرة السلة برئاسة د/مجدي ابو فريخة الموضوع برمته إلى لجنة شئون اللاعبين برئاسة م/حسين البشبيشي للبت في الأمر .

و من جانبه أعرب طارق السعيد عن حق النادي الأصيل في لاعبه أحمد أسماعيل علما بأن وجود خطاب من عدمه لا تنص عليه الائحة لحفظ حق الرعاية و الذي يعتبر ليس اكثر من اخطار من النادي الي الاتحاد بحفظ الحق و لا يؤدي عدم ارساله الي بطلان بنود الائحة الاساسية ماده 16 و 17 الذي يستند عليها الاتحاد في الفصل في القضايا المشابهه و استناده لها فقط من دون الخطاب في مراسلاته مع الاتحاد الدولي في واقعة لاعب الجزيرة عمر طارق .

و أختتم تصريحه مشددا  على ثقته الكاملة في عدالة الاتحاد المصري لكرة السلة و قياداته لعودة الأمور إلى نصابها الصحيح.

السابق
رسميا.. أشرف بن شرقي ينضم لنادي الزمالك 3 سنوات
التالي
تعرف علي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الجديد