ألعاب أخرى

فيسبريم المجري يعلن عن انضمام يحيى خالد لصفوفه

فيسبريم المجري يعلن عن انضمام يحيى خالد لصفوفه

أعلن نادي فسيبريم المجري، اليوم الأربعاء، عن استعارة يحيى خالد لاعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك لمدة موسمين، وقدم النادي المجري يحيى خالد لوسائل الإعلام صباح اليوم، بعدما وصل اللاعب إلى المجر لإتمام إجراءات التعاقد.

واختار نادى فيسبريم يحيى خالد بناء على ترشيح من الإسبانى ديفيد ديفيز المدير الفنى السابق للمنتخب الوطني لكرة اليد، والذي أعجب بأداء اللاعب خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في ألمانيا والدنمارك، وحضر بعدها وفد من النادي المجري وأتم الاتفاق مع كل التفاصيل مع مسئولي نادي الزمالك.

من جانبه أعرب يحيى خالد عن سعادته بهذه الخطوة، مؤكدا أنها خطوة مهمة في مسيرته مع كرة اليد، وأعرب عن أمله في أن يحالفه التوفيق في تجربته الجديدة ويحقق أكبر استفادة فنية نظرا لأهمية المرحلة المقبلة التي تشهد مشاركة المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية في تونس يناير 2020، وكذلك استضافة مصر لبطولة العالم للرجال 2021، وتوجه لاعب نادي الزمالك بالشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لحرصهم على أن يخوض تجربة الاحتراف، وتمنى التوفيق لفريق اليد بنادي الزمالك في المرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن نادي فيسبريم المجري هو وصيف بطل أوروبا، ويقوده الاسباني ديفيد ديفيز المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لكرة اليد.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى