هدف نيجيريا ضد تونس في أمم أفريقيا 2019
هدف نيجيريا ضد تونس في أمم أفريقيا 2019

تقام الآن مباراة تونس ونيجيريا لتحديد المركز الثالث والرابع بكأس الأمم الأفريقية 2019 ، ويقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي هدف نيجيريا ضد تونس في الشوط الأول.

المباراة مقامة الآن على ملعب استاد السلام وتذاع علي قناتي تايم سبورت التردد الأرضي وقنوات بي ان سبورت ماكس تحت قيادة جهاد جريشة تحكيمياً.

ويعاونه كلا من محمود أبوالرجال كمساعد أول، عيسى يايا كمساعد ثان فيما يقوم البوتسواني جوشوا بوندو بمهام الحكم الرابع.

وفاجأ منتخب نيجيريا منتخب تونس بالدقيقة الثالثه بهدف مبكر ويحاول نسور قرطاج العودة إلى المباراة مرة أخرى.

وجاء الهدف من انطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى بقيادة الظهير جاميلو كولينز والذي أرسل كرة عرضية أرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء

أخطأها الحارس معز بن شريفية بشكل غريب لتتهيأ الكرة أمام المهاجم أوديون إيجالو الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

 

هدف نيجيريا ضد تونس في أمم أفريقيا

وتمكن المنتخب التونسي من عبور دور المجموعات بعد احتلاله وصافة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط من 3 مباريات حقق خلالها الفريق 3 تعادلات وبلا أي إنتصار.

في دور الـ16 تمكن المنتخب التونسي من عبور عقبة منتخب غانا بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

في دور ربع النهائي نجح منتخب تونس في عبور منتخب مدغشقر بإنتصار ساحق بثلاثية نظيفة جاءت بأقدام فرجاني ساسي، يوسف المساكني ونعيم السليتي.

ثم لحق بالمنتخب التونسي هزيمة على يد منتخب السنغال بهدف دون رد في دور الثمانية

بينما تمكن المنتخب النيجيري من عبور دور المجموعات بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من 3 مباريات حقق خلالها الفريق إنتصارين وتعرض لهزيمة أمام منتخب مدغشقر.

هدف نيجيريا ضد تونس في أمم أفريقيا

 

بينما في دور الـ16 تمكن المنتخب النيجيري من إقصاء منتخب الكاميرون (حامل اللقب) في مباراة مثيرة انتهت بإنتصار لصالح النسور بنتيجة 3-2.

في دور ربع النهائي نجح منتخب نيجيريا في عبور منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة 2-1.

في دور نصف النهائي تعرض المنتخب النيجيري لهزيمة أمام منتخب الجزائر بنتيجة 2-1 ليفقد بها النسور فرصة المنافسة على اللقب القاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *