أخبار الأهلي اليوم الجمعة 19-7-2019
أخبار الأهلي اليوم الجمعة 19-7-2019

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، اخر أخبار الأهلي اليوم الجمعة 19-7-2019 والخاصة بأخبار اللاعبين والتدريبات والمباريات الودية.

الجهاز الفني يؤكد تحسن حالة «نيدفيد»

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد تحسن حالة كريم نيدفيد لاعب الفريق الذي يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة التي أجراها مؤخرًا في ألمانيا تحت إشراف البروفسيور فايلر.

وأضاف الجهاز الفني أن اللاعب عاد من ألمانيا خلال الأيام الماضية بعد الاطمئنان على ركبته، حيث خضع لفحوصات طبية

أثبتت تحسن حالته وتقدمه في تنفيذ مراحل البرنامج التأهيلي ومن المقرر أن يستكمل البرنامج العلاجي في الجيم على هامش تدريبات الفريق الجماعية اليومية.

وأكد الجهاز الفني حرصه على تنفيذ كريم نيدفيد لبرنامجه العلاجي بدقة ودون تسرع ، مشيرا إلى أن التعجل في الدفع باللاعب في المراحل المتقدمة من التأهيل

وتحديداً في تدريبات الجري حول الملعب أمر مرفوض تماما في الوقت الحالي ؛ من أجل تجهيزه بشكل مثالي للعودة بقوة للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 19-7-2019

إسلام محارب: سنقاتل من أجل التتويج بالدوري

إسلام محارب ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد اصرار اللاعبين على تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين ،مؤكدا أن الفريق كله سيقاتل من أجل حسم بطولة الدوري.

وقال إن لاعبي الفريق يقدرون أهمية المرحلة المقبلة التي تشهد استكمال خطوات الفريق لحسم بطولة الدوري

ويعرفون جيدا أهمية التركيز للفوز أمام المقاولون من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو الفوز بالدوري.

واضاف: «قطعنا مشوارا طويلا، وتغلبنا على تحديات عديدة طوال الموسم ونجحنا في تحويل تأخرنا في الترتيب إلى الصدارة لذلك سنقاتل من أجل التتويج باللقب.

وأوضح محارب أن اللاعبين يمتلكون دوافع كبيرة والجميع يسعى للمشاركة في مباراتي المقاولون العرب والزمالك من أجل المساهمة في مشوار الفوز باللقب؛ لأن التتويج بالدوري وإسعاد جماهير النادي هو الأهم في الوقت الحالي.

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 19-7-2019

الأهلي يواجه البلاستيك وديا.. اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض مباراة ودية في السادسة مساء اليوم الجمعة أمام البلاستيك

ضمن الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي للاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين مع تجربة العديد من الأوراق الفنية قبل استئناف المباريات المتبقية فى مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس اعلى ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب العودة من معسكر إسبانيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *