ألعاب أخرى

ختام رائع لبطولة شرم الشيخ الدولية للريشة الطائرة 

ختام رائع لبطولة شرم الشيخ الدولية للريشة الطائرة و المحافظ يشيد بالبطولة

اختتمت مساء اليوم منافسات بطولة شرم الشيخ الدولية للريشة الطائرة والتي أقيمت في الفترة من ٧ حتي ٩ من الشهر الجاري بالصالة المغطاة بالمدينة الشبابية.

ومن جانبه أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بتنظيم بطولة شرم الشيخ الدولية للريشة الطائرة، مؤكدا أن البطولة تعد من البطولات التي تساعد على تنشيط السياحة في مصر وخاصة بمدينة شرم الشيخ “مدينة السلام”، موجها الشكر للاتحاد المصري برئاسة هشام التهامي علي تنظيم مثل تلك البطولات الرائعة التي تضم عدد كبير من اللاعبين الاجانب.

وحقق لاعبو منتخبنا نتائج مميزة خلال المشاركة في البطولة الدولية، حيث حصد أحمد صلاح ذهبية فردي الرجال، فيما حققت هادية حسني ذهبية فردي السيدات، كما حصل الزوجي المكون من أحمد صلاح ومحمود منتصر على ذهبية زوجي الرجال.

وعلى صعيد زوجي السيدات، حققت هنا زاهر وسالمين عصام على الميدالية الفضية، فيما حصل الزوجي المكون من هادية حسني وجنا أشرف على الميدالية البرونزية.

كما اقيمت مباراة استعراضية بين احمد صلاح والفرنسي ليفارديز المصنف التاسع عشر علي العالم قدم خلالها اللاعب المصري اداء رائع بالرغم من خسارتها .

ومن جانبه عبر هشام التهامي رئيس الاتحاد المصري للريشة الطائرة، عن سعادته بنجاح البطولة مشيرًا إلى أن الاتحاد سيسعى لإقامة البطولة بشكل منتظم خلال الأعوام المقبلة، مما يساعد على تنشيط السياحة الرياضية.

جدير بالذكر أن البطولة شارك فيها 82 لاعبًا يمثلون 7 دول “أوكرانيا – الصين – فرنسا – الهند – مولدوفا – أمريكا – إضافة إلى مصر البلد المستضيف

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق