أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم.. مشاركة رمضان صبحي والشيخ ووحيد

آخر أخبار الأهلي اليوم

آخر أخبار الأهلي اليوم ،مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش

وذلك استعدادا لمواجهة المقاولون العرب التي تقام يوم الأربعاء المقبل في اطار منافسات بطولة الدوري العام.

وتحدث لاسارتي مع اللاعبين قبل انطلاق المران عن الجوانب الفنية والخططية والتركيز على الجانب المعنوي من خلال تحفيز اللاعبين.

أخبار الأهلي اليوم

وفي نفس السياق، أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش
في اطار استعدادات الفريق لمواجهة المقاولون العرب التي تقام مساء الاربعاء المقبل على استاد برج العرب في إطار منافسات بطولة الدوري العام.
واشتكى «الشيخ» من كدمة في اصبع القدم تسببت في غيابه عن مران الأمس، واكتفى بجلسة «جيم» قبل أن يشارك اليوم في المران الجماعي.

بينما رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في ودية البلاستيك.

وكان صبحي قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الضامة، أبعده عن المشاركة الجماعية، فيما بدأ اليوم المشاركة بشكل تدريجي قبل انتظامه بشكل تام في التدريبات.

أخبار الأهلي اليوم

وفي ذات السياق، محمود وحيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتظم في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيه من إجهاد العضلة الضامة الذي اشتكى منه قبل ودية البلاستيك الأخيرة.

وشارك وحيد في التدريبات البدنية وتدريبات الكرة التي أقيمت اليوم ضمن تحضيرات الجهاز الفني لمباراة المقاولون العرب التي تقام يوم الأربعاء المقبل، في إطار مواجهات بطولة الدوري العام.

وخاض محمود وحيد برنامجا تأهيليا ، قبل مشاركته في المران الجماعي عقب الاختبار الطبي الذي خضع له اليوم.

ويؤدي الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، فيما يختتم صباح غد استعداداته في القاهرة قبل السفر إلى الإسكندرية للمبيت، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى