أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم.. لاسارتي يجتمع بمعاونيه ولاعب الأهلي

آخر أخبار الأهلي اليوم

آخر أخبار الأهلي اليوم ، عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي خضع لبرنامج تأهيلي، على هامش مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش

وذلك في ختام استعدادات الفريق لمواجهة المقاولون العرب التي تقام مساء غد على استاد برج العرب في الجولة قبل الأخيرة من سباق الدوري.

وتعرض عمار حمدي لكدمة في وجه القدم خلال مشاركته في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني في مران أمس.

وقام حمدي بالجري حول الملعب واداء جلسة في الجيم.

اخر أخبار الأهلي اليوم 

مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مطولة مع معاونيه على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، للتحضير لمواجهة المقاولون العرب التي تقام غدا.

وتحدث لاسارتي مع معاونيه في بعض الأمور الفنية والخططية، في ظل سعى الجهاز الفني للوقوف على كافة الجوانب الخاصة بمواجهة الغد.

وأدى الأهلي مرانه في الخامسة عصر اليوم على ملعب التتش قبل التوجه إلى الإسكندرية للمبيت استعدادا لمواجهة المقاولون.

آخر أخبار الأهلي اليوم 

مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ركز على الجانب الخططي في المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، قبل مواجهة المقاولون العرب التي تقام غدا في الدوري.

واهتم المدير الفني بالجانب الخططي وحرص على إيقاف المران أكثر من مرة لشرح بعض النقاط الفنية وتصويب بعض الأخطاء في التحرك وإنهاء الهجمة.

آخر أخبار الأهلي اليوم

مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خصص فقرة في نهاية مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم بالتتش للتدريب على التصويب في المرمى.

مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة منفردة مع رمضان صبحي لاعب الفريق على هامش المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وتأتي جلسة لاسارتي مع رمضان صبحي لتجهيز جميع اللاعبين من الناحية الفنية والمعنوية وتوجيه العديد من التعليمات التي تخص الجانب الفني.

وشارك صبحي في فقرة خاصة للتصويب على المرمى في نهاية مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

آخر أخبار الأهلي اليوم

واختتم الأهلي استعداده في القاهرة مساء اليوم بمران على ملعب التتش استعدادا لمواجهة المقاولون العرب التي تقام مساء غد على استاد برج العرب في الجولة قبل الأخيرة للفريق ببطولة الدوري.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى