مقالات وحوارات

محمد يوسف : ديكسون جورجي الجنسية و انا وكيله الوحيد

محمد يوسف : ديكسون جورجي الجنسية و انا وكيله الوحيد

بعد أعلان نادي الاتحاد السكندري عن تعاقده مع لاعب كرة السلة المحترف الجورجي مايكل ديكسون كان لنا هذا اللقاء مع وكيل اللاعب كابتن / محمد يوسف و المعلق الحالي بقنوات بين سبورت الرياضية على دوري المحترفين الأميركي NBA .

مايكل ديكسون محترف الاتحاد السكندري
مايكل ديكسون محترف الاتحاد السكندري

بداية أحب أن أوضح بعض الأمور الملتبسة عند البعض فاللاعب مايكل ديكسون هو جورجي الجنسية و من أصل أمريكي يلعب في المراكز ٣،٢،١  و سبق له اللعب في أندية عدة على سبيل المثال في ايطاليا و اليونان و سبق له المشاركة في دورة مجمعة بالدوري الأسرائيلي.

أنا وكيله الوحيد في الشرق الأوسط  حاليا و سبق له ان انتهى عقده مع الوكيل الإسرائيلي كما أنني من عرضته على نادي الاتحاد السكندري .

اللاعب فور تلقيه للعرض قام بالبحث عن محترف مصري في أوروبا لسؤاله عن أحوال مصر المعيشية و الأمنية و قام بالإتصال بعاصم مرعي المحترف المصري بالدوري التركي الذي أكد له على أستقرار الحالة الأمنية و إرتفاع مستوى كرة السلة في مصر و كذلك قيمة و عراقة نادي الاتحاد السكندري و كانت المصادفة أن عاصم هو أبن كابتن أحمد مرعي المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري .

بالطبع أرفض التطبيع و ضد كل ما يمت للكيان الصهيوني بصلة و ديكسون هو لاعب محترف يمكنه اللعب في أي دوري و لكنه لا يحمل الجنسية الإسرائيلية .

شاهد مهارات اللاعب مايكل ديكسون محترف نادي الاتحاد الجديد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق