آخر الأخبار

خاص.. مباراة الأهلي والزمالك بتحكيم أرجنتيني

حكم أرجنتيني لمباراة القمة بالدوري

أكد مصدر مسؤول داخل إتحاد الكرة المصري لكرة القدم ، عن إتجاه لجنة الحكام بتعيين طاقم حكام اجنبي أرجنتيني في مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدورى.

ومن المقرر أن الأهلي يواجه الزمالك يوم الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الثامنة مساءً في ختام بطولة الدورى العام.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لموقع إيجي سبورت ” :

مباراة الأهلي والزمالك بختام الدوري

أن إتحاد الكرة استقر على تعيين طاقم تحكيم أجنبي من دولة الارجنتين لمباراة القمة المقبلة بغض النظر عن نتيجة مباريات اليوم التى قد تحسم بطل الدورى الموسم الحالى”.

ويواجه الأهلي نظيره المقاولون مساء اليوم على ستاد برج العرب في نفس توقيت مباراة الزمالك والاسماعيلي على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس .

بينما تم اختيار حكاما مصريين لمواجهتي الليلة بين الزمالك والإسماعيلي، والأهلي والمقاولون العرب

ويحتاج الأهلي للفوز على الذئاب لضمان حسم الدورى ال٤١ لصالحه بغض النظر عن نتيجة مباراة الفارس الأبيض والدراويش.

حكم أرجنتيني في مباراة الأهلي والزمالك

حيث يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد ٧٤ نقطة في الصدارة ومتبقي له مباراتين ، في حين الفارس الأبيض يحتل المركز الثالث برصيد ٦٩ نقطة

فإذا نجح الأحمر في الفوز على المقاولون سيرفع رصيده إلى ٧٧ فاصبح من المستحيل أن يصل الأبيض إلى نفس الرصيد حتى لو تخطي الإسماعيلى والأهلي سيصل الى ٧٥ نقطة .

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة من 32 مباراة وبفارق نقطة وحيدة عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

فاطمة ياسر

فاطمة ياسر، كاتبه ومحررة رياضية مهتمة بتغطية أخبار نادي الزمالك المصري والمنتخب المصري، واتحاد الكرة، وعملت بالعديد من المواقع الرياضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى