أخبار الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 25/7/2019

آخر أخبار الزمالك اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، أخبار الزمالك اليوم الخميس 25/7/2019 وذلك عقب فوز الفريق على الإسماعيلي وتاهله للمشاركة بدوري أبطال أفريقيا

وحرص خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع خالد بو طيب مهاجم الفريق للاطمئنان على حالته البدنية بعد التعافي من الإصابة بالركبة، ومعرفة مدى جاهزيته للفترة المقبلة.

وتعاهد لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في اجتماعهم بالجهاز الفني بقيادة خالد جلال ، على تصحيح المسار في الفترة المقبلة.

أخبار الزمالك اليوم الخميس 25/7/2019

حيث تحدث أكثر من لاعب مع الجهاز الفني أثناء الجلسة للتأكيد على أن مباراة الأهلي المقبلة ستكون بداية تصحيح المسار بحصد الثلاث نقاط والفوز بالقمة.

وحصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، بإذن من الجهاز الفني.

أخبار الزمالك اليوم الخميس 25/7/2019

كما اشتكا محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من آلام في القدم بعد مشاركته في مباراة أمس أمام النادي الإسماعيلي ولم يشارك في التدريبات الجماعية اليوم.

ووجه خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وعبدالحميد بسيوني المدرب العام، رسالة قوية للاعبي الفريق في الاجتماع الذي جمعهما بالفريق اليوم

وذلك قبل انطلاق التدريب، حيث أكدا أن هناك من يموت من أجل الزمالك ؛ وأن عليكم ان تدركوا مدى ارتباط الجماهير باسم الزمالك ، ويجب أن تقاتلوا في الفترة المقبلة لحصد بطولة الكأس لتعويض الجماهير.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأهلي مساء الأحد المقبل في ختام الدوري الممتاز على استاد برج العرب في الإسكندرية.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

لميس علي

كاتبة ومحررة بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختصة بتغطية أخبار نادي الزمالك المصري ، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق