آخر الأخبارالدوري المصري

خاص| عامر عامر عن مستوى المنتخب “لا تعليق” … كان هناك مفاوضات مع النادي الأهلي .

حوار خاص مع حارس الإنتاج الحربي

عامر عامر حارس الإنتاج الحربي ، هو أحد أفضل الحراس في الكرة المصرية في السنوات الأخيرة في الدوري الممتاز ،

حيث تألق هذا الموسم وأصبح المرشح الأبرز للصراع الجديد بين أندية القمة للتعاقد معه لما يمتلكه من إمكانيات عالية في حراسة المرمى .

كما تم إستدعائه من قبل المنتخب عقب أدائه المتميز الذي ظهر به في الموسمين الأخيرين مع فريقه بالدوري الممتاز للمشاركة في معسكر الاستعداد لبطولة أمم إفريقيا ولكن ابعدته الإصابة عن المشاركة الدولية .

بدأ عامر عامر مشواره مع فريق الألومنيوم حيث كانت محطة للدوري الممتاز ، حيث انتقل إلى نادي إنبي ، ثم الجونة ، ثم إلى الإنتاج الحربي (فريقه حاليا) .

“إيجي سبورت” في حوار خاص مع الحارس عامر عامر …..

افتتح عامر عامر حديثه قائلا ” الحمدلله انضمامي للمنتخب كان تتويج لتعب ومجهود سنين لكن إرادة ربنا كانت فوق كل شئ ” .

وعن افضل مباراة شارك فيها هذا الموسم قائلا ” الحمدلله معظم المباريات ظهرت فيها بشكل مميز ومن أهم المباريات مباراة الأهلي ، دجلة ، بتروجيت ، الجيش ، الإتحاد ” .

وعن سبب تراجع مستوى الإنتاج خلال الدور الثاني عن الدور الأول ، معللا ” بسبب كثرة الإصابات للاعبين اساسيين ومؤثرين جدا ما بين عمليات جراحية واصابات طويلة ، مع عدم التوفيق في بعض المباريات .

وأضاف عامر عامر ” مستوى حراسة المرمى بخير في مصر وهناك اكثر من حارس ظهر بمستوى مميز ورائع هذا الموسم ” .

وأما عن اداء المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا قائلا ” لا تعليق ” ، مؤكدا أن مستوى محمد الشناوي مع المنتخب كان رائع ،

موضحا المواصفات الدولية لحارس المرمى بعد المهارة والفنيات ، بضرورة تواجد الشخصية القوية داخل الملعب ، الهدوء النفسي والثقة بالنفس .

واشاد عامر عامر بأكثر من مدرب كان لهم الأثر في تطور مستواه ، وعلى رأسهم ” إبراهيم رياض ، خالد عبدالله ، عمرو عبدالسلام ” ،

وعن مثله الاعلى في حراسة المرمى محليا ” عصام الحضري ” وعالميا الحارس الإيطالي ” بوفون ” .

وأوضح موقفه من المشاركة الحالية في فترة الإعداد استعدادا للموسم القادم ، بأنه يشارك بشكل طبيعي من بداية فترة الإعداد من يوم 3/7 .

صرح عامر عامر بوجود بعض العروض في الوقت الحالي لكنها متروكة للإدارة فقط ، موضحا أن كان هناك مفاوضات مع النادي الأهلي لكنها توقفت في الفترة الحالية . 

واختتم الحوار بحديثه عن طموحة في الفترة القادمة قائلا ” اتمنى أن أكون متواجد مع المنتخب وأن أكون في أحد أندية القمة من خلال نادي الإنتاج ” .

عامر عامر حارس الإنتاج الحربي
عامر عامر حارس الإنتاج الحربي
شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

سارة منتصر

سارة منتصر، كاتبة ومحررة بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختصة بتغطية أخبار النادي الأهلي المصري، والدوري المصري المحلييمكن التواصل معها عبر البريد الإلكتروني [email protected] كما يمكن التواصل معها عبر الهاتف 01063199859

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى