أخبار الزمالك

صفقات الزمالك الصيفية 2019.. مؤتمر مرتضى منصور

صفقات الزمالك الصيفية 2019

صفقات الزمالك الصيفية 2019 الرسمية ، وتواجد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمنضمين حديثا لصفوف القلعة البيضاء لمقر النادي حاليا وذلك لتقديمهم في مؤتمر صحفي بحضور رئيس النادي المستشار مرتضى منصور .

وسيبدأ المؤتمر الصحفي بعد قليل وتواجد حاليا كل من محمد عبدالشافي وشيكابالا وابوجبل واسلام جابر ومحمد عواد وبن شرقي واوناجم ومصطفي محمد وكريم بامبو ومحمد صبحي.

ووجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي التهنئة للاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام ولجنة المسابقات على التتويج بالدوري .

وقال منصور على هامش المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بمقر النادي لتقديم الصفقات الجديدة إنه لم يواجه الأهلي وحده في المنافسة على اللقب .

وقام رئيس النادي بعرض فيديو لأخطاء الحكام الموسم الماضي ، وهي لقاءات الأهلي وانبي والأهلي ووادي دجله والأهلي والجونه والأخطاء التي احتسبت للأهلي مؤكداً أن الأخطاء التحكيمية حسمت اللقب .

وأكد مرتضي أن جمهمور الأهلي غاضب من ذلك ولا يفرح بمثل هذه البطولات .

صفقات الزمالك الصيفية 2019.. مؤتمر مرتضى منصور

وأشاد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي بمستوى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال مشاركتهم في منافسات الموسم الكروي المنقضي .

وقال رئيس الزمالك على هامش المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بمقر النادي لتقديم الصفقات الجديدة إن الجميع داخل النادي تحمل الكثير هذا الموسم

وهو ما أثر على الفريق موجها الشكر للاعبين بعد فوزهم بالبطولة الكونفدرالية والسوبر المصري السعودي .

وأضاف “جميع لاعبي الزمالك كانوا أبطالا هذا الموسم بخلاف لاعبين أو ثلاثة متخاذلين وجميع المميزين سيكونوا موجودين في الموسم الجديد” .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى