ألعاب أخرى

اختيار 3 ناشئين للمشاركة في برنامج NBA junior

اختيار 3 ناشئين للمشاركة في برنامج NBA junior

أختير الثلاثي حسن عامر لاعب نادي سبورتنج، وجنى إيهاب الألفي لاعبة الأهلي، وشذى أيمن لاعبة نادي الزهور، ضمن برنامج NBA junior للمواهب .

وقال محمد عبد المطلب نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، إن أختيار 3 لاعبين من مصر ضمن فريق إفريقيا يؤكد أن كرة السلة المصرية تسير في الاتجاه الصحيح، بالاهتمام بالمواهب الصاعدة وتنميتها وإعدادها للمستقبل.

وأوضح، أن برنامج NBA junior لم يكن مطبقا في مصر، ونجح الاتحاد بعلاقاته وثقل مصر في المنطقة في الانضمام اليه، وطلبوا ترشيح عناصر مميزة للمشاركة في NBA junior Africa وبعد ذلك NBA junior global.

وأضاف: “تم الاتصال ببعض المدربين في الأندية، وبمتابعة مباريات تحت 14 سنة، تم ترشيح 11 لاعبة، و10 لاعبين، وخضعوا لاختبارات في استاد القاهرة تحت أشراف الاتحاد المصري من خلال المدربين الدكتور محمد حامد والدكتور وائل الدياسطي، وتم ترشيح لاعبين ولاعبتين.

جنى ايهاب الألفي
جنى ايهاب الألفي

وتابع: “ NBA junior Africa أختار الثلاثي حسن عامر وجنى إيهاب الألفي وشذى أيمن، وشاركوا في معسكر لمدة أسبوع بالسنغال، وسيتوجهون بعد ذلك للولايات المتحدة للمشاركة في بطولة NBA junior global.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق