جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 10/8/2019 والقنوات الناقلة
جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 10/8/2019 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 10/8/2019 حيث يستأنف الدوري الإنجليزي مبارياته رسميا بالأسبوع الأول.

وبدأ الدوري الإنجليزي الممتاز امس رسميا بمباراة ليفربول ونورويتش سيتي وتتواصل منافسات الدوري الإنجليزي لليوم الثاني بـ6 مباريات .

ويبدأ أولي مباريات الغد بمباراة مانشستر سيتي حامل اللقب أمام وست هام يونايتد في الواحدة والنصف ظهرا، تُنقَل عبر beIN Sports 2، ويعلّق عليها يوسف سيف.

وتأتي ثاني مباريات الغد في السادسة مساءا بين توتنهام هوتسبير وأستون فيلا الذي يلعب له الثنائي أحمد المحمدي ومحمود حسن “تريزيجيه”.

وتُنقل المباراة عبر beIN Sports 2، ويعلّق عليها حسن العيدروس

واستكمالا لمعرفة جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 10/8/2019 تعود المنافسات الأفريقية غدا بمشاركة الفريق المصري بيراميدز في أول مشاركة له ببطولة الكونفدرالية

حيث يواجه بيراميدز إيتوال دو كونجو في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية في الثامنة مساء على استاد الدفاع الجوي. المباراة تُنقَل عبر أون سبورت.

كما تقام منافسات الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، وفي أبرز المباريات يحل الرجاء البيضاوي المغربي ضيفا على بريكاما الجامبي في الثالثة عصرا.

وينتهي جدول مباريات اليوم بمبارتين وديتين من العيار الثقيل

حيث يواجه برشلونة نابولي في الولايات المتحدة الأمريكية في الحادية عشر مساءا والمباراة تُنقَل عبر الشارقة الرياضية.

كما تُلعَب آخر مباريات الكأس الدولية للأبطال 2019 بين مختلف القارات، بمواجهة أتليتكو مدريد ويوفنتوس في العاصمة السويدية ستوكهولم بالسادسة مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *