ألعاب أخرى

ملتقي للأولمبياد الخاص المصري بالمعهد الكندي العالي للإدارة 

ملتقي للأولمبياد الخاص المصري بالمعهد الكندي العالي للإدارة بالشيخ زايد

شهد المعهد الكندي العالي للإدارة بالشيخ زايد ملتقي للأولمبياد الخاص المصري تحت عنوان ” أصحاب القدرات الخاصة بين الحاضر والمستقبل ” تحت رعاية المصرية للاتصالات we وكوكاكولا الراعي الرئيسي للأولمبياد الخاص المصري .

حضر المتلقي من المعهد الكندي للإدارة الأستاذ الدكتور عادل زكي عميد المعهد ، والدكتورة راويه عبد القادر وكيل المعهد لشئون الجوده والتدريب ومحمد علي مدير رعايه الشباب .

و حضر من الأولمبياد الخاص المصري حضر كلاً من الدكتور باسم تهامي المدير الوطني ونائبه عمرو الطحاوي وطارق النجار مدير المبادرات وأحمد سرحان مدير البرامج الصحية للاعبين ومروان أشرف منسق البرنامج الصحي للاعبين .

خلال كلمته أكد الدكتور “باسم تهامي” المدير الوطني علي الدور الكبير الذي يقوم به المعهد الكندي في مجالات الدمج المجتمعي لذوي القدرات الخاصة ، مشيراً إلي أن المعهد يضم عدداً من الطلاب من أبطال الأولمبياد الخاص المصري الذين يرفعون اسم وعلم مصر دوماً في المسابقات الإقليمية والعالمية .

من جانبه عبر الدكتور ” عادل زكي ” عميد المعهد عن سعادته دائماً باستضافة المعهد الكندي لأحداث الأولمبياد الخاص المصري ، مشيراً أن هذا ليست المرة الأولي التي يستضيف فيها المعهد لأنشطة الأولمبياد الخاص وعلي أستعداد تام للتعاون من أجل خدمة أبطال الأولمبياد الخاص المصري في كافة المجالات .

وقد أشتمل اليوم علي عدد من الأحداث الهامة أولها كان تكريم لفريق كرة القدم النسائية الموحدة الحاصل علي برونزية كأس العالم بشيكاغو والمكرم مؤخراً من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكذلك تكريم اللاعبين إبراهيم أشرف الخولي لاعب الأولمبياد الخاص المصري للتنس الأرضي الحاصل علي المركز الرابع بكأس العالم للتنس الأرضي بدولة الدومنيكان وعمرو حسن لاعب السباحة وعمر عصام لاعب التراياثلون علي مشوار أنجازتهم في الأولمبياد الخاص المصري الممتدة لاكثر من 15 سنة .

كما ضم اليوم ندوتين رئيسيتين الأولي حول التطوع في الأولمبياد الخاص المصري قدمها “طارق النجار” وأشتملت الندوة علي كيفية التطوع في برامج الأولمبياد الخاص والمجالات المتاحة للتطوع ، وحضر الندوة طلاب المعهد الكندي ،

والثانية حول التوعية الصحية قدمها ” أحمد سرحان” في مجالات المجتمعات الصحية وهي المبادرة التي تبناها الأولمبياد الخاص خلال الفترة الحالية من أجل بيئة صحية للجميع .

وقد أختتم اليوم باطلاق حملة لمنع آستخدام كلمه معاق قام فيها طلاب المعهد والمشاركين بالتوقيع علي لافتة لتأكيد أهمية منع الألفاظ والمصطلحات الغير ملائمة لذوي القدرات الخاصة والتي قد تؤثر نفسياً علي أبطال الأولمبياد الخاص وأسرهم والمحيطين بهم .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق