الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

ميعاد مباراة ليفربول المقبلة والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة  ، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقبل مواجهة ليفربول ضد توتنهام يحتل ليفربول صاحب المركز الأول ومتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 58 نقطة بعد خوضه ل 20 مباراة، وقد استطاع ليفربول تحقيق الفوز في 19 مباراة والتعادل في مباراة واحدة فقط أمام المان يونايتد.

بينما توتنهام فيدخل مباراة السبت بقيادة البرتغالي جوزيه مورينو وهو يحتل المركز السادس في الترتيب برصيد 30 نقطة فقط لا غير، وذلك بعد خوضه ل 21 مباراة، حيث استطاع تحقيق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 مباريات والخسار في 7 مباريات.

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

ومن المتوقع ان يتواجد النجم المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول “محمد صلاح” بالمباراة بصفة اساسية.

وسوف تقام مبارا ليفربول ضد توتنهام يوم السبت القادم الموافق 11 يناير 2020 على أرضية ملعب “توتنهام هوتسبر”، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر

والساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي الرياضية المشفرة. beIN SPORTS HD 2.

يذكر أن مباراة الذهاب في النصف الأول بين كل من فريق ليفربول، وفريق توتنهام، قد تم إقامتها على ملعب الريدز، “انفيلد”، وانتهت بفوز النادي الأحمر بهدفين مقابل هدف، وقد تألق لاعب المنتخب المصري محمد صلاح في تلك المباراة محرزًا هدف الفوز.

 

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق