الدوري السعودي

نتيجة وأهداف مباراة الهلال وأبها بدوري محمد بن سلمان

أهداف مباراة الهلال وأبها

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، نتيجة وأهداف مباراة الهلال وأبها بالأسبوع الأول من دوري محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”

وحقق الزعيم السعودي أول انتصار وثلاث نقاط في بداية مشواره في افتتاح الدوري السعودي للمحترفين في المباراة التي جمعت الهلال ضد أبها 2/4.

بدأت المباراة بداية هادئة للمباراة وانحصار الكرة في منتصف الملعب وسيطرة على الكرة بين أقدام لاعبي الهلال ولكن دون جدوى حتى الآن.

وبعد مرور 20 دقيقة أبها ينتفض وبعد تمريرة رائعة من سعد بقير وضعت فانيفا ايما اندرياتسيما في انفراد بمرمى المعيوف من جهة اليسار والذي قام بتصويب كرة سكنت الزاوية الضيقة لعبدالله المعيوف.

ملخص مباراة الهلال ضد أبها

ضغط نادي الهلال بعد الهدف وفي الدقيقة 40 ومن استلام رائع للكرة من جوميس على حدود منطقة جزاء أبها ثم دوران رائع بالكرة والمدافع ثم صوب كرة صاروخية بالقدم اليمنى سكنت أقصى يمين عبد العالي المحمدي.

ويواصل الهلال الضغط وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة ومن مرور رائع من الشهراني من جهة اليمين ثم دخول إلى منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية أرضية قابلها جوميز بتصويبة قوية من على القائم القريب سكنت الشباك.

نتيجة وأهداف مباراة الهلال وأبها

ومع الدقيقة 63 ومن تنفيذ رائع للركلة الحرة من سيباستيان جيوفينكو حيث صوب كرة مرت من الحائط البشري ثم سكنت اقصى يمين عبد العالي المحمدي.

ومع الدقيقة 82 يقلص نادي أبها النتيجة بهدف ثاني لصالح فريق أبها عن طريق سعد بقير من ركلة جزاء على يسار عبدالله المعيوف.

استشعر لاعبي الزعيم بالحرج ومن ركنية في الدقيقة 88 من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية داخل منطقة جزاء أبها قابلها خربين برأسية سكنت أقصى يمين الشباك.

لتنتهي مباراة الهلال ضد أبها بفوز كبير في بداية مشواره في الدوري

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى