الدوري الاسباني

أهداف جريزمان اليوم مع برشلونة ضد ريال بيتيس

جريزمان يحرز اول اهدافة مع برشلونة

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي ، أهداف جريزمان اليوم مع برشلونة ضد ريال بيتيس ، في المباراة التي حقق فيها البرسا فوزا بخماسية مقابل هدفين

بدأت المباراة بداية هادئة من كلا الفريقين وكرات متبادلة في منتصف الملعب حتى الدقيقة الرابعة ومن توغل رائع من جوردي ألبا في الجهة اليسرى أنهاها بتمريرة أرضية وصلت إلى ألكانتارا الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت في مدافع ريال بيتيس.

وبعدها بدقائق تسديدة قوية من جريزمان من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى فريق ريال بيتيس.

وبعد ربع ساعة ومن اول هجمة للضيف بينية رائعة من لورين مورون وصلت إلى نبيل فقير على حدود منطقة الجزاء في الجهة اليسرى الذي سدد كرة زاحفة قوية مرت على يسار تير شتيجن وسكنت الشباك.

أهداف جريزمان اليوم مع برشلونة ضد ريال بيتيس

ضغط متواصل من برشلونة ضد ريال بيتيس وتسديدة قوية من سيرجي روبيرتو من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت في مدافع ريال بيتيس وتحولت إلى ركنية.

وقبل نهاية الشوط بدقيقتين ومن عرضية رائعة من سيرجي روبيرتو من الجهة اليمنى حولها جريزمان من الوضع طائراً بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الست ياردات تصدى لها حارس المرمى لكن مرت وتهادت داخل الشباك.

وبهذا الهدف جريزمان يسجل أول أهداف برشلونة في الدوري الإسباني لموسم 2019/20، وأول أهدافه الرسمية بقميص برشلونة.

وبعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني ومن تمريرة جديدة من سيرجي روبيرتو وصلت إلى جريزمان على حدود منطقة الجزاء في الجهة اليمنى الذي سدد كرة مقوسة راااائعة مرت على يمين حارس المرمى وسكنت الشباك.

أهداف جريزمان اليوم مع برشلونة ضد ريال بيتيس

ويواصل البارسا ضغطه ومن تمريرة من الجهة اليمنى من ألكانتارا وصلت إلى كارليس بيريز على حدود منطقة الجزاء الذي استلم الكرة بمراوغة رائعة فتحت مجال التسديد له، لم يتوانى بيريز وأرسل تسديدة زاحفة مرت على يمين حارس المرمى وسكنت الشباك تعلن عن الهدف الثالث.

انتفاضة وهدف رابع في الدقيقة 61 من بينية رائعة من بوسكيتس وصلت إلى جوردي ألبا في الجهة اليسرى الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة زاحفة قوية مرت على يسار حارس المرمى وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 78 ومن مرتدة نموذجية لفريق برشلونة بدأها سيرجي روبيرتو بتمريرة بينية رائعة إلى جريزمان الذي أرسل عرضية أرضية من لمسة واحدة حولها فيدال بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار الشباك.

أهداف جريزمان اليوم مع برشلونة

وبعدها بدقيقتين يرد بيتيس من خطأ كبير من دفاع برشلونة بعد تمريرة وصلت إلى لورين مورون بالخطأ الذي سدد كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء مرت على يسار تير شتيجن وسكنت أعلى يسار الشباك.

لتنتهي المباراة بفوز كبير لنادي برشلونة ضد ريال بيتيس 2/5 وبهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة لثلاث نقاط ويقبع ريال بيتيس بدون أي نقاط في اخر الجدول .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى